أسبوع التسامح بالمدرسة الإبتدائية “أ” بكفرقرع

تاريخ النشر: 13/11/15 | 23:33

اقامت المدرسة الابتدائية “أ” للعلوم والابداع اسبوع التسامح ضمن سلسلة فعالياتها التربوية الهادفة حيث نُفذت عدة فعاليات ونشاطات خلال الاسبوع في المدرسة وبمشاركة الهيئة التدريسية وتحت اشراف ادارة المدرسة ومشاركتها.
تم افتتاح اسبوع التسامح بطابور الصباح حيث قدمت مديرة المدرسة المربية زهور عثامنة كلمتها لطلاب المدرسة تناشدهم فيها بالتحلي بروح الاحترام والمحبة والتسامح، كما وشددت مستشارة المدرسة رندة عيد على اهمية هذه القيمة التي نادى بها ديننا الحنيف وجسدتها بقصة معبرة كان لها كبير الاثر في نفوس الطلاب.
في حصص التربية الاجتماعية والمهارات الحياتية بادر المربون و الطلاب الى العديد من الفعاليات والمسرحيات التي تم من خلالها عرض حوار وتقمص شخصيات تاريخية كانت نموذجاً يحتذى به لهذه القيمة.
كما وقام مجلس الطلاب في المدرسة بدوره الريادي لتعزيز هذه القيمة لدى جميع طلاب المدرسة من خلال مسيرة داخل شوارع البلدة شارك فيها كشافة المدرسة بمرافقة المربي مراد يعقوب وقد قاموا بتوزيع ملصقات تنادي بنثر بذور المحبة والتسامح في رحاب بلدتهم الغالية كفر قرع.
ومن الجدير بالذكر ان المدرسة قد استضافت الشيخ عبد الكريم مصري والذي قام بعرض قصص دينية قيمة عن التسامح لتذويت هذه القيمة، كما اشتمل الاسبوع على اقامة زوايا ووسائل ايضاح حول الموضوع في مدخل المدرسة وممراتها وغرفها المختلفة.
بدورها شكرت مديرة المدرسة جميع افراد اسرتها المتمثلة بالطلاب والهيئة التدريسية واولياء الامور على دعمهم ومساندتهم من اجل انجاح هذه الفعاليات التربوية الهادفة والتي من شأنها ان ترفع من مستويات الطلاب وتغرس روح التسامح والمحبة بينهم.
المربي رسمي يعقوب مركز التربية الاجتماعية اضاف قائلاً: ان بناء شخصية الطالب المتسامح في المدرسة هي من اهم الامور التي نسعى لتحقيقها في مجتمعنا لذلك لا بد وان تكون مثل هذه الفعاليات اللامنهجية هي الاساس لتعزيز قيمنا الاجتماعية في نفوس ابنائنا الطلاب.

00

1

2

4

5

6

7

8

9

1

2

3

4

5

6

7

8

9

10

11

12

13

‫27 تعليقات

  1. الكشاف كان رائع وفعليات التسامح اروع
    وكل
    الاحترام لمدرب الكشاف ومديره المدرسه ومركز التربيه والتعليم الاستاد رسمي
    اتمنا ان يستمر

  2. كل احترام للمديره زهور عثامنه عنجد اشي حلو اكثير وممييز ملاحظين التغيير كان للافضل ما شاء الله
    ويعطيكم العافيه جميع المعلمين وقدما الى الامام

  3. كان يوم ممتع لكل المدرسة وكل الاحترام للمستشارة
    رندة عيد ومركز التريية والتعليم الاستاد رسمي يعقوب
    على رعاية يوم التسامح وزرع التسامح في نفوسنا☺

  4. منور الشاشه ابو الأيهم كل الاحترام على جهودك المميز والمتالق (من جد وجد ومن زرع حصد)

  5. كان هذا افضل اسبوع للتسامح اشكر كل المدرسه على هذا الإهتمام وشكر خاص لطلاب صفي “السادس ج”اشكر المعلمين والمعلمات على التعاون في هذه الفعالية اشكر مديره المدرس “زهور عثامنه” واشكر الاستاد “رسمي يعقوب”مربي صفي واشكر المعلمه رنده عيد

  6. كل الاحترام للمعلمة رنده ومديرتنا زهور عثامنه وللاستاذ رسمي يعقوب كانت الفعاليه ناجحة ومميزه .. عنواننا التسامح

  7. كل الاحترام للمعلمين الذين ساهمو في هذه الفعالية خاصة مديرتنا المحترمة زهور عثامنة واستاذ رسمي يعقوب والمعلمة رندة … عنواننا التسامح

  8. رائع جدا .. التغير ملحوظ جدا ,, والكثيرون يتحدثون بذلك ,, قدما والى الامام روعه

  9. تحيه لمديرة المدرسة المتجددة ا اخت زهور عثامنه على هذا الانجاز الرائع وتحيه لطاقم المعلمين والمعلمات على دعم وانجاح هذة الفعاليه التى نحن بحاجه ماسه لمثل هذة القيم والصفات والحث على التحلى بهذة الصفه قدما والى الامام

  10. تحيه لمعلمه زهور كان شيى رائع جدا رائعون التغير ملحوظ والجميع يشهد بذلك

  11. التغيير ملحوظ يا ريت كان من زمان عن زمن اولادي بهذه المدرسه وتحيه للمعلمه والمديره الاخت زهور واتنمى للك النجاح داىءما

  12. منورين بنات وولاد صف الخامس ب
    ريمه .عدن. مرح .ليان. الاء. عبود. بشار . محمد عقل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة