الاطباء الصغار بمدرسه الزهراء في ام الفحم

تاريخ النشر: 12/05/11 | 7:42

مع فصل الربيع وازهاره أزهر وتألق برنامج الاطباء الصغار في مدرسه الزهراء ام الفحم فبعد ان وافيناكم سابقا عن انطلاقه البرنامج المذكورلا يسعنا الا ان نوافيكم باخبار تقدم هذا المشروع املين من الله العلي القدير ان يكتب للاطباء الصغار مستقبلا كاطباء مختصين تسجل اساميهم وابتكاراتهم عالميا ومحلياُ.والمشروع برعاية واشراف صندوق المرضى مئوحيدت حيث قام بتفعيل الطلاب بفعاليات جمه التي تغذيهم بالمعلومات الطبيه ومعلومات عن جسم الانسان واجهزته .

وفي لقاء اليوم كان للطلاب لقاء مع فعاليات ومحاضرات بموضوع مبنى القلب قدمت للطلاب من خلال عرض افلام وشرائح عن عمل القلب .

كما وتدرب الطلاب عمليا على فحص نبضات القلب بواسطه اجهزه ومعدات خاصه وعلى قياس ضغط الدم وفهم معنى ضغط الدم , حيث استمعوا لمعلومات نظريه وقاموا بالتطبيق العملي على طلاب من زملائهم في المدرسه وكم كان ذلك رائعا عندما قاموا بتطبيق ما تعلموه على بعض المعلمين.

مديرة مدرسه الزهراء المربيه خالديه محاميد واسرة الزهراء التعليمية يقدرون ما قام به صندوق المرضى مؤوحيدت متمثلا بمدير الفرع السيد اياد مصاروه والمسؤولة عن التثقيف الصحي السيدة كفى قرمان وللمرشدات ناهد عبادي ورنده فروجي على ما قدموه, قاموا به ورعوه في برنامج الاطباء الصغار.

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة