إبتدائية الحوارنة كفرقرع تحتفل بموسم الزيتون

تاريخ النشر: 09/11/15 | 6:57

تحت عنوان “زيتونتنا رمز حضارتنا” احتفلت مدرسة الحوارنة صباح يوم الاربعاء بموسم الزيت والزيتون وسط جو من الفعاليات المميزة التي تعيدنا الى جذور حضارتنا العريقة المرتبطة بشجرة الزيتون المباركة, وقد شاركنا هذا اليوم الاجداد في الصفوف الاولى حيث قاموا بسرد حكايات عن موسم الزيتون بالماضي مقارنة مع الحاضر وإظهار مدى اهميتها وقدسيتها.
كما وتخلل اليوم فقرات متنوعة من ابداعات طلابنا من تلاوة للقران الكريم واناشيد وقصائد تدل على قيمة شجرة الزيتون واهميتها, كما استمتع طلابنا بالدبكة الشعبية على انغام على دلعونا.
وخلال فرصة الطعام تناول جميع طلاب المدرسة ومعلميهم وجبة افطار جماعي حوت الزيت والزيتون والزعتر.
وقد تخلل هذا الاسبوع تمرير حصص تعليمية مرتبطة بموضوع الزيت والزيتون, وقد قام الطلاب بقطف زيتونات مدرسة الحوارنة باجواء حماسية رائعة. كما عمل الجميع على تزيين زوايا المدرسة بكل ما يخص موسم الزيت والزيتون.
وقامت مركزة التربية الاجتماعية مها يحيى بتقديم الشكر لجميع اعضاء الطاقم على التعاون لانجاح هذه الفعالية, كما وقدمت جزيل الشكر لمجلس الطلاب الذي كان له دور فعال في انجاح هذا اليوم.
بدورها اشارت مديرة المدرسة المربية هدى عليمي الى اهمية هذه الشّجرة المباركة التي ترمز إلى السّلام والخير، واهمية ربط ماضينا بحاضرنا فمن لا ماض له لا حاضر له. وقدمت جزيل الشكر لكل من ساهم في انجاح هذا اليوم والذي ظهر جليّا في تعاون كافة افراد اسرة المدرسة.

1 (1)

1 (2)

1 (3)

1 (4)

1 (5)

1 (6)

1 (7)

1 (8)

1 (9)

1 (10)

1 (11)

1 (12)

1 (13)

1 (14)

1 (15)

1 (16)

1 (17)

1 (18)

1 (19)

2

3

4

5

‫11 تعليقات

  1. غاليتنا ام هيثم مزينه الموقع كله. ما شاء الله.
    وميس وندين زايداته حلاة .
    كل احترام على الفعاليه المشرفة

  2. احلى يوم في مدرسة الحوارنة
    كان هذا اليوم احلى يوم ❤❤

  3. احسن شي هالمره احسن من ما نظل نعارض انتخاب الطلاب وغيروا من المعلمين اكيد

    رائع .

  4. احنا حبينا لي لانوا اعملنا فطور جماعي وحبنا وبالفرص خلص اكشنا صرنا نجول ونلعب بكل الملعب

  5. والله كيفنا كتيير والاخص بالفطور الجماعي احنا والولاد يعني اولاد صفنا كعدنا نتسابق انو بوكل فليفلي قبل وبرظوا انوا اكلنا مع بعض كل شي كان حلو وان شاءالله دايما يكون هيك فعاليات لكل صف والله صفنا صف الخامس ج كيفنا وطبعا مع احلى معلمه شيرين❤

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة