تدشين “مجمع روضات النجوم” في كفرمندا

تاريخ النشر: 06/11/15 | 15:00

بأجواء إحتفالية يكتنفها الفخر والإعتزاز تمّ صباح الخميس تدشين “مجمع روضات النجوم” جنوبي بلدة كفرمندا، حيث نظم المجلس المحلي إحتفالاً بهذه المناسبة بحضور مديرة لواء الشمال في وزارة المعارف أورنا سمحون، إدارة وموظفي المجلس، أهالي الطلاب، مدراء المدارس، وعدد من اهالي البلدة. ويضم هذا المجمع خمسة صفوف، من ضمنهم صفين علاجيين وثلاثة صفوف عادية بالإضافة لغرفة إدارة، وقد بلغ تكلفة هذا المشروع 5.2 مليون شيكل.
مديرة المجمع المربية كاملة عبد الحليم ألقت كلمة رحبت من خلالها بجميع الضيوف والحضور، كما شكرت إدارة المجلس المحلي ووزارة المعارف على جهودهم الحثيثة في بناء هذه الروضات الحديثة، كما شكرت طلاب مدرسة آفاق الثانوية على مساهمتهم في تنظيم هذا الحفل. رئيس المجلس المحلي طه عبد الحليم رحب بوفد وزارة المعارف وجميع الحضور، وأشار الى أن هذا المجمع هو مجمع الرابع في كفرمندا، وذكر أن المجلس يقوم حاليا بالتخطيط لبناء مجمع روضات شمالي البلدة، وأكد أن المجلس سيقوم ببناء المزيد من الروضات في جميع أنحاء البلدة بهدف الإستغناء عن الغرف المستأجرة.
القائم بأعمال رئيس المجلس المحلي محمد يوسف قدح، أثنى على عمل اورنا سمحون وعلى جهودها وعطائها المستمر، وذكر انها لبت جميع مطالب المجلس المحلي، وحثها على العمل لإيجاد أطر عمل للمعلمين ونقل المعلمين في منطقة النقب الى الشمال. جيهان عبد الحميد ألقت كلمة بإسم أولياء الأمور، هنأت الاطفال والأهالي والطاقم التدريسي بتدشين هذه الروضات النموذجية، وتمنت أن يكون جو تعليمي مميز لفائدة الاطفال. أورنا سمحون أعربت عن سرورها بحضور حفل التدشين، وأثنت على عمل رئيس المجلس المحلي في مجال التربية والتعليم، كما شكرت إدارة وموظفي المجلس ومعلمات الروضات والمساعدات على جهودهم. كما حثت جميع سكان البلاد على التقارب والتعايش السلمي بين الجميع، وأشارت الى أنها بادرت برصد الكثير من الميزانيات لخدمة التربية والتعليم في الوسط العربي. هذا، ويشار الى أن طلاب من مدرسة آفاق الثانوية قد ساهموا في تنظيم هذا الحفل، كما قامت فرقة كشاف مدرسة آفاق الثانوية بعرض كشفي، كما قدم اطفال من الروضات عدة فقرات فنية.
vft (1)

vft (2)

vft (3)

vft (4)

vft (6)

vft (7)

vft (8)

vft (9)

vft (10)

vft (11)

vft (13)

vft (14)

vft (15)

vft (16)

vft (17)

vft (18)

vft (19)

vft (20)

vft (21)

vft (22)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة