إجتماع مفتشي ومدراء المدارس في كفرقرع

تاريخ النشر: 10/05/11 | 22:49

بمبادرة من الاستاذ فريد غنايم مفتش المنطقة في لواء الشمال في وزارة التربية والتعليم عُقد إجتماع إداري رفيع المستوى لمدراء المدارس في منطقة وادي عارة وبحضور مفتشي المنطقة وذلك في قاعة المدرسة الابتدائية الحوارنة في كفرقرع حيث قامت باستقبالهم المربية هدى عليمي مديرة المدرسة والطاقم التدريسي بها بالاضافة للمحامي نزيه مصاروة رئيس المجلس المحلي في كفرقرع.

وبعد ان تجول وفد المدراء في المدرسة وتعرفوا على أقسامها وانجازاتها التعليمية , التحصيلية والتربوية , قامت المربية هدى عليمي مديرة المدرسة بعرض مسيرة الانجازات لمدرسة الحوارنه والدور الهام الذي تقوم به هذه المدرسة الناشئة في تطوير الطالب بها .

وفي ختام الاجتماع تناول الجميع وجبة غداء فاخرة من تحضير الشيف احمد عثامنة .

IMG_0466

IMG_0942

IMG_0945

IMG_0947

IMG_0956

IMG_0958

IMG_1199

IMG_1200

IMG_1201

IMG_1202

IMG_1205

IMG_1206

IMG_09441

‫17 تعليقات

  1. على حساب مين يا ترى كل هذا الاكل؟؟ اكيد على حسابنا احنا من الضرائب الي مندفعها. ارجو النشر

  2. الحقيقه انو الاكل يا اخي على حسابي وحسابك .وفي المدة الاخيره زاد عن حده ….. بس والله عيب عيب . ارجو النشر

  3. بدل كل هالمصاريف هاي على المجلس اولا اصلاح وتعبيد الشوارع الي مكسره وعايفه حالها وغير الاوساخ الي على جنب الطرقات…. والله حرام على التبذير الي ملوش لزوم..كل يوم اجتماعات وعزائم وزراء وسفراء ومش عارف شو والمشكله انو فش فايده من ورى كل هالعزائم. شكرا

  4. جاء في التفرير: “عُقد إجتماع إداري رفيع المستوى لمدراء المدارس في منطقة وادي عارة وبحضور مفتشي المنطقة وذلك في قاعة المدرسة الابتدائية الحوارنة في كفرقرع”
    وأنا أتساءل:
    ماذا جرى في هذا الاجتماع الإداري حتّى يُقال عنه “رفيع المستوى”؟!
    الرجاء التدقيق في اختيار الكلمات والابتعاد عن الألفاظ البرّاقة الطنّانة!

  5. انتو امكيفين كتير وما عليكوا شي لانكم موظفين ومزبطين حالكم طيب ساعدونا احنا الي متعلمين وما عارفين انلاقي ولو ربع وظيفه اعملوا اجتماعات على هيك مواضيع ناقشوا هيك موضوع احنا بدنا نفقع والمجلس ما حاسس فينا اغلب المتوظفين ما معهم شهادات عاليه ولكن معهم دعم الرئيس مع احترامي للجميع كل ما منروح على المجلس لحتى نحكي معاه بيحكولنا انوا مش موجود والله هاد الحكي بس من منطلق التعب الي احنا فيه ارجوا النشر من موقع بقجه

  6. جماعة هذا العشاء على حساب رسوم التأمين والتحسين اللي دفعتوها في شهر تشرين
    انوه ثانية وثالثة ان رسومنا في قريتنا الحبيبة أغلى من كل البلاد
    أرجو النشر

  7. الغداء كلف مبلغ كبير انا معلمة في مدرسة الحوارنة شاهدت كل شيىء لم يحضر الاجتماع مدراء وادي عارة بل كانوا اربع مدراء ومفتش واحد مش حرام الكذب .بعدين هم حضروا الى المدرسة الساعة الثانية عشرة فهل يلزمهم غداء بهذا المبلغ ؟الغداء كان على حساب المساكين الاهالي (تبرعات)الرجاء نشر ذلك

  8. الحقيقة يلتفت البعض حول القشور

    الاكل مش عحساب المجلس
    عحساب المدرسة يا اخوان
    والمدرسة فيه تبرعات لجنة اباء
    مرقوها ….

  9. الى وردة الاهالي بتبرعوا لاجل مصلحة ابنائهم ومنفعتهم وليس للغداء والعشاء .اضافة الى ذالك الضيوف تجولوا في المدرسة اهتموا في القشور ومنظر المدرسة من الخارج .لم يعيروا اهتماما لاي معلم لا لعملة ولا لطلابة .سالوا عن اشباء تافهة جدا .

  10. عيب على هيك تعليقات. بجد مفكرين انه في حدا ناقصه اكل؟ قلبتو واجب الضيافة سم؟ يا عيب الشوم. كان بامكان المدرسة بكتفو بواجب بسيط وحتى فنجان قهوة وبس. ولكن ان نعمل من هذا الموضوع قصة والله مش لائق. كان ضيوف في اللقاء و حضر اللقاء مديرين من كفر قرع وطلعة عارة. وكان انطباع رائع من عمل المدرسة. بس يا سبحان الله, في ناس ما بتشوف الا الاسود.

  11. يا للعار والخسساسة على هدة البلد هدة عادة متبعة في جميع الاجتماعات وفي كل بلد

  12. هذة العدة يا بقاوي منبعة في المناسبات والاعراس وليس في المدارس واهل كفر قرع عندهم الكرم كلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة