المزيد من صور حفل تخرج التواسع باعدادية عرعرة

تاريخ النشر: 20/06/13 | 7:44

باجواء من البهجة والشموخ إحتفلت المدرسة الإعدادية في عارة وعرعرة بتخريج كوكبة جديدة من طلاب الصفوف التاسعة بالمدرسة وذلك في القاعة الرياضية في عرعرة، باشراف ورعاية المربين جمال اغبارية وشروق عقل ومحمد مصاروة وطاقم المدرسة وبعرافة الطالبتين زهراء زيد وعائشة عبره.

تخلل الحفل كلمات خطابية وترحيبية, كلمة مدير المدرسة المربي محمود يونس وكلمة الخريجين، كلمة مندوب لجنة اولياء الامور المربي فؤاد كبها.

كما وتم تكريم مدير المدرسة المربي محمود مصلح يونس لخروجه للتقاعد بعد خدمة 40 سنة في السلك التعليمي.

واختتم الإحتفال بفقرات فنية بارشاد المربي نبيل يونس وبتوزيع الشهادات على الخريجين.

كلمة مدير المدرسة الاستاذ محمود يونس

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم

حضرات رئيس واعضاء لجنة اولياء الامور الافاضل

زميلاتي المعلمات زملائي المعلمين

اعزائي طالبات وطلاب المدرسة

طلاب الصفوف التاسعة فوج 67

اقدم لكم جميعا اجمل التهاني بمناسبة انتهاء السنة الدراسية وتخريج هذا الفوج الجديد من الزهور فوج 67 منذ تاسيس المدرسة سنة 1946.

ايها الطلاب اني اثق تماما بقدراتكم على تخطي المرحلة الثانوية وبنجاح وبطموحكم الى التعليم العالي ان شاء الله.

فهنيئا لمعلماتكم ومعلميكم الذين يشاهدون اليوم ما انتجت اعمالهم وجهودهم وما غرسوه فيكم من قيم وزودوكم من علم ونموه فيكم من استقلالية ,تفكير ,وطموح. فشكرا لجميع الزميلات والزملاء ولمزيد من العطاء.

مبروك لاولياء الامور الذين يرون اليوم فلذات اكبادهم تمشي على الارض بهامات مرفوعة.

ايها الحفل الكريم:

كان لي شرف عظيم ان اكون من هذي المدرسة التي عبق التاريخ والنخوة منها والكرامه

واسمها شامة عز وكرامة

بيتي الدافئ …شمسي … قمري

وطني الاصغر والاغلى

وعنوان التحدي.

كنت طالبا في المدرسة الاعدادية المشتركة من الصف الرابع حتى الصف الثامن. ثم جئت اليها معلما سنة 1974 حين كانت مدرسة شاملة وبعدها اعدادية مستقلة وبقيت فيها حتى سنة 1985 حيث انتقلت مديرا الى مدرسة الهلال في عاره

وزاد حنيني واشتياقي اليها واصبحت مديرها منذ 1.9.1992 حتى اليوم. وساخرج من صفوفها وساحاتها للتقاعد مع انتهاء السنة الدراسية الحالية . ولكني سابقى بها وستبقي بي روحا ووجدانا الى الابد.

اعتبرت المدرسة بيتا لي وأعضاء الهيئة التدريسية زميلاتي وزملائي والطلاب ابنائي وبناتي .وانطلاقا من هذا الشعور الصادق بذلت ما استطعت من جهد لاجل رفعة هذا المعهد ومن فيه.فالمدرسة الاعدادية كانت وما زالت تحتل مركزا قياديا وتمتاز بمستوى معلميها وطلابها . ونحن نشعر وبحق بكبرياء وتميز مدركين دورنا القيادي محليا وقطريا (بالامس القريب عندما قدمنا خطة العمل للسنة الدراسية القادمة في لواء حيفا كان التميز للمدرسة واضحا للعيان وعبر عنه احد الحاضرين والمحاضر في كلية القاسمي فقال : لو اعطيت علامة 100 للمدرسة الاعدادية فساعطي علامة 45 للمدرسة التي تليها" .

هكذا كنا السنة الماضية والسنوات التي سبقت . وماذا قال الاستاذ محمد سيف مدير قسم المعارف في المجلس : اننا نرفع رؤوسنا عاليا اينما كنا حين نتحدث عن المدرسة الاعدادية المشتركة".

نعم اننا عملنا معا لنبني الطالب كانسان متعلم ,مثقف,مستقل,مسؤول ,مبادر, باحث,مفكر,ناقد,طموح,يفتخر بهويته القومية والدينيه, يحب بلده ووطنه القيم الديموقراطيه وخاصة التسامح والتعددية مستمدا طاقاته لبناء مستقبله من تاريخه وحضارته. نعم هذه هي رؤيتنا التي صغناها معا ونعمل بها.

ايها الاعزاء

عملت مع الهيئة التدريسية سنوات طوال في هذه المدرسة بعضها بظروف صعبة للغاية حيث كانت المدرسة مقسمة الى اجنحة متباعدة جدا ومرحلة البناء تجاوزت 17 سنة . كانت المدرسة دون حراسة وسياج لمنع الغرباء من دخولها . ثم شح الميزانيات في الماضي وانعكاسات مشاكل الاهل التي انصبت جميعا في المدرسة ومع اهمال السلطة المحلية بالقيام بواجبها سنوات عدة ثم تردى اداء عمل بعض المفتشين وغياب بعضهم عن المدرسة.

كل ذلك لم يثننا عن العمل وخلق عندنا روح التحدي والابداع وابهرنا من حولنا والحمد لله.

في السنوات الاخيره حدث تغير ايجابي وشعرنا بدعم مبارك من قبل لجنة اولياء الامور ونحن نشكرهم على هذه الصحوه وندعوهم للاستمرار في الدعم والعمل وبالمناسبة اقدم شكري للسيد فؤاد ملحم واعضاء اللجنة ثم الى السيد قصي زامل رئيس اللجنة سابقا واعضاء لجنته.

انني اشكر الاستاذ محمد سيف رئيس قسم المعارف وبعض العاملين في المجلس رجا مسعود ,ايلات عزب,ابراهيم شيخ عبد على دعمهم ومساعدتهم للمدرسة.

اليوم اترك المدرسة بعد ان جمعت اجنحتها ورممت مختبراتها وحسنت ظروف العمل في التربية الخاصة.

ادخلت الحواسيب والمكيفات زينت المدرسة بالصور والرسومات واقول بدعم كبير من لجنة اولياء الامور وقسم المعارف في المجلس المحلي.

اوجه شكري لطاقم العاملين في المدرسة وللهيئة التدريسية المتماسكة ,الموضوعية,المهنية المؤمنه باستقامة طريقها وبرسالتها , الهيئة التدريسية التي شعرت دائما بصدقها, بحبها وبدفئ جلساتها . واقول لكم شدوا الهمم نحو العلا

والى العلا الى العلا الى العلا مواكبا مواكبا مواكبا

نحن بناة العز والمجد التليد بالعلم والايمان والعزم الاكيد

نحن دعاة السلم والخلق الحميد هذا وان الله يفعل ما يريد

يا معهدي يا منقذ الاجيال ومعقل الطموح والامال

ومصنع الاعلام والرجال افديك بالروح وكل غال

يا رب ادعوك بقلب وضمير وبكل اسم ترتضيه وبشير

هيء لنا من امرنا الرشد المنير ونجنا من كل شر مستطير

امين امين امين

شاهد المزيد من الاحتفال:الإحتفال بتخرج طلاب التواسع بإعدادية عاره – عرعرة

‫29 تعليقات

  1. الف الف الف مبروك التخريج عقبال ما تتخرجوا من الثانوية واحسن الجامعات بنات خالاتي بجنن ميس وعائشة

  2. الى احلى اقاربي احلى واغلى محمود ذياب اتمنى لككل النجاح والتقدم

  3. الف الف مبروك عقبال الشهاده الاكبر والتخريج الاكبر منوره يسرى وسلمى وميسره نزار منورين مبروك يا حلوين

  4. مبروك التخريج اتمنى انكوا اتصروا دكاترا على كبر منورين الحفلة رزان تسنيم اسل صيداوي ولاء ميس احلى بنوتات

  5. الى احلى طلاب واجمل صف التاسع 10 مبروك التخرج منها للي اكبر ان شاء الله وربنا يوفقكم ويسعدكم وين ما تتعلمو وشو ما تتعلمو

  6. لرقم ٩ أرجو منك أن تفكر مليا ستجد انك الهدام لو انك بتنتبه أكثر لابنك ستحصد ثمر طيب فاساس البناء يبدأ من عندك من البيت لو انه أساس ثابت لن يستطيع احد هدمه . استبيحك عذرا أخي بتعليقك الذي استفزني لأكتب حقيقة الأمر ولو عند سلطان جائر .

  7. مظاهر كذابة طرد ابني من السابع ولم يسمح له دخول المدرسة لانه نادى صاحبه … الله لا يسامحو

  8. الف مبروك للخريجين وخصوصا تيسير مرزوق الف الف مبروك وعقبال الشهاده الاكبر عمتو

  9. مبروك للخريجين وخاصه تيسير مرزوق ويا رب نشوف تخرجك من الجامعه الله يوفق الجميع

  10. ميروك لتخريج التواسع الفوج ال67 مع كل الاحترام والتقدير لجهود طاقم المدرسة والمدير كما نشكر شكر جزيل المعلمة رحاب يونس على جهودها ومساهمتها في بناء هذا الجيل الصاعد والف مبروك لأحلى صف التاسع 9

  11. تحيه عطره الى كل طلاب وطالبات المدرسهط كما ولا انسى معلمينها ومعلماتها
    تحيه خاصه الى طلاب صفي طلاب التاسع 4 كما والى مربي صفي الفاضل الاستاذ نبيل يونس
    اتمنى للجميع النجاح في المراحل القادمه واتمنى لكم حياه سعيده ومفعمه بالامل والحب

  12. اسيل مصاروه من التاسع 4 اقدم لك اجمل تحياتي انا بحبك وبتمنالك كل الخير وانشالله بالتفوق والنجاح الله بخليكي لاهلك يا روحي

  13. احلى صف تاسع 3 منورين التخريج احلى معلم نديم يونس بششكر على كل اشي سوا معنا بتمنى من كل الطلاب ينجحوا بحياتهم……..

  14. احلى تاسع 2 وبلاخص بنات الدبكه ورنا وايه … اتمنالكم التوفيق ياا حلويين :))

  15. صف التاسع 5 منور وانشاء الله بضل منور على عطول ويا رب نضل اخوه ونضل كيف ما احنا وعقبال النجاح الدائم يا رب بنت صفكو ❤❤

  16. انشالله الف مبروك لطلاب التواسع منورينا الله يوفقم بحياتكم يا رب بدي احيا احلا معلم بدنيا يا غالي عقلبنا راح اشتقلك كتييييييييير او بدي احيا حبيباتي بنات صفي سجود ايه فاطمه فرح هاله سيفان عزيه وجود هيا اثار ياسمين مريانه مش رح انساكن يا غاليات رح اشتقلكم كلكم

  17. احلى تاسع تاسع 7 يلي كان السني الماضيه واحلى ادهم ابو واصل وموئنس ابوواصل واصحاب ادهم ….. تحيه اكبيري الهم احلى اولاد كانو بتمانه اليلكم السعادي والنجاح …

  18. يقول مش مهم بس انا من عاره انا بنت واحلى واجمل من الاخر مووزا انا اشطر وحبوبي اكثير انا اكثير حلوي ولكل بتمناني ..... اجمل بنت بالكون بالعالم صله عل:

    هههههههههههه ياالله راحوه الصفوف التاسع الماضيه احلى سنه السنه الماضيه ياريت لو ترجع هاي السنه كانت احلى سنه ……..? بس انا بتمنالكم النجااااح والسعاده يا اجمل صفوف العاشر . … مع سلامي يا اصديقائي *******

  19. احلى ايه الله يسعدك هبيبتي ويخليلي اياكي يا روحي لاحلى واغلى صديقه عندي

  20. اتمنى النجاح لكل طالب او طالبة وخاصتن الاخوين سعيد واحمد واعطي شحري للرئيس المجلس مضر يونس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة