إفتتاح مركز رواد إبسلون في كفرقرع

تاريخ النشر: 02/10/15 | 18:30

نشرة إِعلانيّة
يعلن مركز إِبسلون لتطوير المهارات التّعليميّة عن توسيع مجال عمله ليضمّ مركز “رُوّاد إِبسلون“، إِذ يقوم على إعداد غرفة محوسبة ومعدّة بأحدث الأَجهزة والتّقنيّات لتعليم دورات عالم الحاسوب وبرامجه المختلفة. والّذي يُطلق عليه معهد “رُوّاد إِبسلون” لتطوير المهارات المهنيّة والإِبداعيّة، والمتواجد مقابل معهد إِبسلون الرّئيسيّ، مكان البريد سابقًا.
هذا ويُقام مركز “رُوّاد إِبسلون” بالشّراكة بين السّيّد رامي غاوي -مدير معهد إِبسلون وهو من عالم التّربية والتّعليم، حيث أنّه صاحب لقب أوّل في تخصّص الرّياضيّات والحاسوب، والسّيّد مراد صعابنة – مدقّق حسابات واقتصاد، وهو صاحب لقب أوّل في مجال الاقتصاد والمحاسبة، ولقب ثانٍ في إِدارة الأعمال. وقد أَعرب الاثنان عن مدى رضاهم عن التّعاون والشّراكة بينهما، فكلّ يحمل التّجربة والخبرة في عمله، وعنده ما يقدّمه من أَجل إِنجاح مشروع “روّاد إِبسلون”، وتقديم الفائدة لأهل القرية خاصّة وأهل المنطقة عامّة.
أمّا طاقم مركز “رُوّاد إبسلون” فهم متخصِّصون ومرشدون يعملون في المجال الّذي سيمرِّرونه للمُشاركين في المركز، وهذا ليمنحهم المهارات والكفايات، ويُطلعهم على الطّرق القيّمة، الّتي تُساعدهم وتُساهم في اندماجهم مع المواد النّظريّة والعمل التّطبيقيّ، الّذي بدوره يُسهّل على المشاركين الانخراط في سوق العمل.

• إِنّ الخدمات الّتي يُقدّمها مركز “رُوّاد إِبسلون” للمشاركين متعدّدة ومناسبة لكلّ الأجيال:
أ‌) خدمات لطلّاب المرحلة الابتدائيّة: دورات حاسوب وروبوتيكا، والّتي تُفيد في تفعيل التّفكير الإبداعيّ، تنمية مهارات حياتيّة، تطوير العمل الجماعيّ، اكتساب ثروات لغويّة، حسابيّة، علميّة وغيرها.
ب‌) خدمات لطلّاب المرحلة الاعداديّة: دورات حاسوب تُعلّم أُسس البرمجة، بناء تطبيقات للهواتف الذّكيّة، وبرامج التّصميم الجرافيّ المتقدّم، والّتي تُساهم في انكشاف الطّلّاب من جيل مبكّر على عالم البرمجة والتّصميم، والّتي من شأنها أن تنمي آفاق التّفكير، الإبداع واستثمار الوقت في أُمور مفيدة، لربما تُسهّل عليهم معرفة توجّههم للتعليم المستقبليّ لاحقًا.
ت‌) خدمات لطلّاب المرحلة الثّانويّة وما فوق: دورات حاسوب تُعلّم برامج التّحضير لامتحانات “البجروت”، ودورات مهنيّة مستقبليّة للمعنيين الانضمام لسوق العمل، أو للمعنيين التّقدّم في مهنتهم الحالية: إِدارة مكتب (سكرتارية)، إِدارة حسابات تطبيقيّة، برامج التّصميم الجرافيّ المتقدّم، حاسوب للمبتدئين و”أوفيس” متقدّم، وغيرها من الدّورات.
ث‌) خدمات مميّزة نُقدّمها لكم: مجموعات صغيرة، دورات في أوقات مريحة تُمكّن حتّى مَن لديه عمل حالي أن ينضمّ إلينا ليتقدّم في عمله، استشارة مهنيّة، تقسيط مريح.
ج‌) إِمكانية حجز الغرفة المحوسبة لأيّام استكمال واجتماعات.

• برنامج دورات مركز “رُوّاد إبسلون” الثريّة والملائمة لكلّ الأجيال:

• دورات عالم الحاسوب:
أ‌) دورات حاسوب لصفوف الطّفولة المبكّرة والابتدائيّة، لصفوف الإِعداديّة (Office، Java Script، Scratch، Html) ولصفوف الثّانويّة (C#، Visual Basic).
ب‌) دورات حاسوب للمبتدئين “مفتاحك للعالم”- (Facebook، WhatsApp ،Office ،Email)، دورات “أوفيس” متقدّم، وورشة فيسبوكيّة للمصالح التّجاريّة.

• دورات عالم التّصميم والبرمجة:
أ‌) دورات تصميم جرافيّ متقدِّم وعالم الطّباعة (…Illustrator ,Photoshop).
ب‌) دورات بناء تطبيقات للهواتف الذّكيّة (أندرويد).

• دورات عالم الإِدارة:
أ‌) دورات إدارة حسابات تطبيقيّة (חשבשבת חלונות، كشوفات دوريّة، قوانين ضريبيّة ومصطلحات تجاريّة)
ب‌) إِدارة مكتب (سكرتارية) – (برامج “الأوفيس”، إدارة حسابات وقوانين ضريبيّة…).
ت‌) إدارة حسابات (1+2) +(3).

• دورات الرّوبوتيكا:
أ‌) دورات روبوتيكا “الفتى المبرمج” -WeDo.
ب‌) دورات روبوتيكا “المدينة الخضراء” EV3, NXT -.

لتفاصيل وافية عن الدّورات الّتي يقدّمها مركز “رُوّاد إبسلون” يرجى التّواصل عبر النّموذج التّالي:

أو الاتصال للمعهد الرّئيسيّ على الأرقام التّالية: 04-6893989، 0508540997، 0526945685

interior of classroom with computers

?????????????????????????????????????????????????????????

‫3 تعليقات

  1. طلب العلم فريضة على كل مسلم ومسلمة ،أيدكم الله في مبادرتكم !!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة