أمسية شعرية بالفارابي: صغار لكنهم كبار بإبداعهم وتميزهم

تاريخ النشر: 16/06/13 | 0:46

نظمت مدرسة الفارابي الابتدائية في مدينة أم الفحم امسية شعرية مميزة اتحف فيها طلاب من صفوف الرابعة والخامسة الحضور بقصائد شعرية لكبار الشعراء العرب والمبدعين امثال الشاعر احمد شوقي، محمود درويش، راشد حسين والشاعر الفحماوي مسلم محاميد وغيرهم.

افتتح الامسية مدير المدرسة الاستاذ محمد شاكر مدير المدرسة، بكلمة وصف فيها اجواء المدرسة المبنية على التآخي والمودة وتشجيع الطلاب على العلم والابداع، واثنى على الهيئة التدريسية وجمهور الاهالي الذين بادروا في تنظيم واقامة هذه الامسية المشرفة . كما قام بتحية ضيف الامسية الشيخ خالد حمدان –رئيس البلدية – والثناء على تلبيته الدعوة والمشاركة ومن ثم دعاه لإلقاء كلمة امام الحضور,حيث تحدث عن الشعر وأهميته، مثمنا ابداع الطلاب وتمنى لهم دوام التقدم والنجاح والتألق.

ومن الجدير ذكره ان الطلاب المشاركين تألقوا بإلقاء قصائد شعرية اتسمت بحب بلدهم وأرضهم ودعوا فيها الى المحبة والمودة والتآخي والإنسانية.

كما تخللت الامسية استضافة للشاعرة الفحماوية اسراء محاميد التي بدورها القت قصيدة رائعة اتحفت بها الحضور.، ومن بعدها مشاركة لفرقة دبكة شرقية تميزوا بها طلاب من مدرسة الرازي الاعدادية .

هذا وتقدم الاستاذ محمد شاكر بجزيل الشكر لرئيس البلدية الشيخ خالد حمدان على المشاركة والدعم , ولمدرسة الرازي متمثلة بمديرها الاستاذ محمد مروح وفرقة الدبكة ومدربها الاستاذ عبدالله خلف, كما وشكر لجنة الاباء على الدعم المستمر ماديا ومعنويا والشاعرة الفحماوية اسراء محاميد على هذا الابداع, وشكر طاقم الهيئة التدريسية لا سيما من نظم هذه الامسية المربية اسمهان ابو عريشة وعريفة الحفل المربية احلام ابو فروة. واخيرا توجه بالشكر لأولياء الامور على العطاء المادي والمعنوي المستمر.

تعليق واحد

  1. اول اشي انا اسمي رغد علاء بالصف الرابع ب ام الفحم بحي بنت صفي ناديو وبيان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة