السحب على جوائز بلدي في محطة ديزول – كفرقرع

تاريخ النشر: 16/05/10 | 9:57

تم اول امس الجمعة في اجواء احتفالية في محطة ديزول وقود صعابنة في كفر قرع السحب الثالث على جائزة “بلدي” حيث فاز السيد خليل فاروق يحيي بجهاز تلفزيون lcd ، وذلك بحضور الاستاذ حسن غاوي كمشرف على السحب ومجرياته والذي اكد لمراسل بقجة نزاهته وعفويته. ويذكر ان السحب على الجائزة الاولى كانت قبل اسبوعين حيث فاز السيد محمود سعيد شبلي بتلفزيون lcd, والسحب على الجائزة الثانية كانت في الاسبوع السابق حيث فازت ناهد كناعنة بجهاز حاسوب متنقل.

وفي حديث مع القيّم على مشروع “بلدي” السيد مراد صعابنة, قال: ” فكرة بطاقة تجميع نقاط وسحوبات للزبائن في المحلات التجارية ليس بفكرة جديدة, حيث ان مثل تلك الحملة باتت نراها في كثير من المحلات في الوسط العربي, بالأخص المحلات التموينية, ولكن الجديد في بطاقة بلدي هو انها بطاقة لم تأت لتخص وتخدم محل تجاري واحد, بل اتت لتخدم عدة مصالح تجارية معا عن طريق تجميع نقاط في المحلات التجارية المشتركة في الحملة على نفس البطاقة, هذا التعاون من شأنه ان يشجع الزبائن على زيارة المحلات المشتركة بالحملة كي يتسنى لهم تجميع نقاط اكثر واستبدالها بهدايا قيمة, عدا عن السحوبات على جوائز كبيرة والحملات الخاصة فقط لحاملي بطاقة بلدي. وبهذا نصل الى الهدف المركزي للبطاقة وهو تشجيع الاستهلاك من المحلات التجارية في الوسط العربي لانعاش الوضع الاقتصادي, وقد بدأنا الحملة كخطوة أولى في كفرقرع, وبعد الاقبال الواسع للحملة قريبا ستكون في ام الفحم والناصرة. ومن هنا أدعو جميع المصالح التجارية في كفرقرع المعنيين في الدفع قدماً بمصالحهم بالاستجابة الى هذه الفرصة التي من شأنها أن تحث الزبائن من زيارة المحلات المشتركة عدا غيرها لأنها ستكون زيارة مربحة له” وأضاف صعابنة : ” بأنه كلما كانت الحملة الاعلانية أوسع كلما كانت انجع, ولهذا مع انضمام المصلحة التجارية الى بلدي ستصبح تكاليف الدعاية من عبء شخصي ومحدود الى مشتركة وبصورة مهنية اكثر بواسطة التعاون المشترك الذي نصبو له مع ضمان الاستقلالية للمحل, وهذا يجعلنا وبكل ثقة ننافس الشبكات التجارية الكبرى “.

موقع بلدي

الفائز رقم 1 محمود زحالقة

الفائزة رقم 2 ناهد كناعنة

الفائز رقم 3 خليل فاروق يحيى

‫12 تعليقات

  1. الف مبروك للفائزين.
    مشكور اخ مراد صعابنه على الفكره الممتازه, بها بعض التشجيع وكثير من الترابط لمصلحة وحدة الناس ,كل الاحترام…

  2. مبروك للفائز ويا ريت الجوائر تكون شاشات من ماركة معروفة مثل Samsung LG Panasonic Toshiba وليس شاشات مجهولة.

  3. اخي محمد رقم 3 :
    في مثل بالعاميه بيقول ,اذا اهدوك فرس لا تتطلع على اسنانها(يعني مش مهم جيلها لانها هديه!!).

  4. رقم 3 :
    الي بفهمو انو كل اشي تمام بالحملة…. وبس نوع التلفزيون غلط . . . أنا بتسائل ليش يعني واحد من دار يحيى ربح ؟ …. أكيد فش ايد خفية في الموضوع؟!؟!

  5. يستاهلون بجد وكل الاحترام لابناء عمي عبد الجبار
    عقبالي اربح لو مره واحده باي شيء

  6. […] في هذا السياق عن محطة وقود ديزول-كفرقرع: 1.السحب على جوائز بلدي في محطة ديزول – كفرقرع 2.السحب على بطاقة بلدي في محطة وقود ديزول – كفرقرع […]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة