• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    مسيرة الصندحاوي السنوية في كفرقرع

    شارك صباح اليوم الجمعة المئات من الاهالي في كفر قرع صغاراً وكباراً في مسيرة الصندحاوي 22 التقليدية السنوية تحت شعار “لا للعنف نعم للتسامح والرياضة” وذلك باشراف يوسف عسلي مدير قسم الرياضة والشباب في المجلس المحلي وعبد الجبار عزب مسؤول حقيبة الرياضة والشباب في المجلس وبالتعاون مع معلمي التربية البدنية في المدارس وبرعاية المجلس المحلي في كفر قرع. وقد إنطلقت المسيرة من منطقة البيادر في مركز القرية بعد ان وزع المنظمون القبعات والمستلزمات على الحضور, حيث طافت شوارع وأحياء القرية والمناطق الطبيعية المحاذية، مرورا بطريق الوادي والمناطق الغربية للقرية, ووصلوا الى منطقة المشروع والوادي حتى النقطة النهائية للمسيرة في القاعة الرياضية في المجمع التعليمي في ملعب مدرسة السلام الإعدادية, حيث أختتمت المسيرة باحتفال بهيج افتتحه وتولى عرافته اسامة أبو رقية مقدماً التحية للجميع على مشاركتهم الفعالة, شاكراً القائمين على المسيرة والمنظمين.

    هذا وقد شكر رئيس المجلس المحلي المحامي نزيه مصاروة في كلمته جميع الحضور واثنى على مدير قسم الرياضة والطاقم الذي ساهم في انجاح هذا النشاط الذي يساهم في محاربة مختلف الجوانب السلبية والعنف داخل المجتمع, ويعمل على تقريب وجهات النظر والتلاحم الاجتماعي, في القرية وغرس محبة الانتماء للارض والى كفرقرع.

    أما يوسف عسلي مدير قسم الرياضة في المجلس المحلي كفرقرع فقد قال: “انني اليوم سعيد جداً كون المشاركة لهذا العام كانت كبيرة , كما نلاحظ مشاركة العائلات مع ابنائهم بالاضافة لمشاركين من جميع الفئات العمرية. اشكر كل من شارك في المسيرة وكل اصحاب المحلات التجارية على تبرعهم من هدايا لدعم النشاط. واشكر الداعم الاول المجلس المحلي وطاقم المرشدين اسامة ابورقية, عبدالله غزيل, احمد عثامنه, كرام ابو لفح, لورين عزب, وفرقة الكشاف من مدرسة ابن سينا الاعدادية”.

    وقد توج الاحتفال بعدة فقرات فنية وموسيقية, اضافة الى عرض مميز”سيرك أفريقي” العاب نارية وسحب يانصيب. وعرض لكشاف مدرسة ابن سينا الاعدادية باشراف المربي محمد زيد.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    1. اكثر من رائع يا بلدي ..اشي برفع الراس وبعلي الهمه وبشجع لما نشوف شباب وصبايا وكبار وصغار كلهم ايد بايد من اجل كفر قرع بلا عنف ومتسامحه

    2. مين هدا…..-حتى فهاي بتفضلو الغريب والمرتزقة!!!خلص استحو يا قراعنة مش ناقص كوادر محلية مؤهلة

    3. انا بكيتش بالمسيره بس انا شايف انو الصور بتقول كديش اهل كفر قرع مبسوطين مع بعض
      وطبعا هذا الاشي بهمني …….. احلى بلد

    4. محمد تيسير على الشاشه نوارة خفه دم وشطارة يا زينه كل الحارة اظلك شمعه منورة هاي من الحجه الجارة

    5. منور الشاشة يا احلى منير ابو عيشة الله يحماك ويخلينا اياك يا رب واحمد كمان وما بنسى الغالية ام كرم واولادها منوري يا غالية واسراء عزب يا حلوة والف والف تحية مكللة باروع باقات الورود الى ام يزن واولادها

    6. كبير يا استاذ يوسف احلى فعاليات انت شمعة كفرقرع وفارس خيل الداخل.شكرا بقجة

    7. احلى كشاف والله !!
      كان يوم كثير حلو وانا استمتعت !
      بس بنفعش هيك احنا الكشاف اعطونا حبة اسكيمو تبعت الشيكل بدنا ماجنوم (magnom) المرة الجاي !!
      وشكرا للقائمين على المسيرة
      وطبعا لموقع بقجة (حلوات صورنا)

    8. شو هالغيره مهو هادول السودان اجو عنا تقريبا قبل شهر بس على كل حال موفقين

    9. احلى مسيره السنة واحلى مدرسة المستقبل واكثر مدرسة مشاركة المستقبل واستاد اسامه زبط الحفلة على الاخر

    10. لقد كانت المسيرة جميلة والعرض جميل ورائع
      وصورتي جميلة وانا فرح لاني ربحت جائزة في اليانصيب

    11. صباح الخير يا عرعراوي . اصلا استاد اسامه جابهم على مدرستنا المستقبل يوم العيد

    12. والله الحفلة كانت ناجحة بسبب وجود الاستاذ عبدالله يعني لو مكنش فيها ما رح تكون كل هاي الترتيبات والنظام الله يوفقك يا استاذ ويخليلنا اياك على طول البلد بدونك فاشلة والله

    13. احلى صورة لريم بنت خالتي زي القمر طالعة على بنت خالتها ورد والمسيرة حلوة كثير كثير

    14. شاركت بالمسيرة مع ابناء اسرتي, حقا انها لفعالية مميزة. شكرا لرئيس المجلس ولقسم الرياضة ولجميع العاملين فية. الغريب بالامر بانني لم اشاهد القائم باعمال الرئيس وهو المسؤؤل عن ملف الرياضة في المجلس.

    15. فعالية” بتجنن “حتى انو الرئيس متصور مع الاولاد يا سلام ياسلام

    16. عنجد انه الامر غريب !!!!!!!! شو بتحكي يا تاع الحق ؟ بالله القائم بكاش ؟؟ لاه لاه مش حلوه منه هاي . وانت يعني فقدته ؟؟ شو هالمحبه هاي ؟؟ والله انا لو يمرق عني بانتبهيش . وبعدين تاقوللك يا تاع الحق . . شو المميز بهالمسيره ؟؟

    17. الله يبارك في الطيرة واهل الطيرة كلهم، ما تعودنا منكم الا على كل طيبة وكل حنان وحيوية وفرحة حياة، كنتم ولا زلتم وستبقون ذوي الحظ الاكبر في الدعم والعطاء والسعادة الاكبر، لا ننسى وكيف ننسى تلك الاجنحة الحنونة التي تلف بين طياتها ايتين من اروع ما ابدع الخالق ، لكي تصل بهم الى ما هو اسمى ما يكون، من معاملة طيبة واخلاق حميدة وسعادة ركائزها ثابتة، تحوي تربية طيبة وارشادا واعدا وتوعية لا مثيل لها ( الا لمن كان راس ماله مخافة الله لسعادة الابناء) للوصول لكل خير،
      فيا صح لسانك يا غالية يزن ومن عمه لك كل التحيات ( يا مرحب )

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.