مصاصة للأطفال تحمل نكهة حليب الأم

تاريخ النشر: 09/06/13 | 6:55

طرحت في الأسواق مؤخرا مصاصة للأطفال بنكهة حليب الأم محققة مبيعات جيدة. فبعد إنجاب العديد من معارفه الأطفال، لم يتستطع جايسون دارلينغ منع فضوله من محاولة معرفة سبب تهدئة أعصاب الأطفال بمجرد حصولهم على حليب والدتهم سواء عبر الرضاعة أو من القنينة، فقرر أن يبتكر مصاصة تحمل نفس نكهة حليب الأم ليطرحها في السوق.

الفكرة المبتكرة شهدت النور مؤخراً، حيث حقق على الفور مبيعات بآلاف الدولارات. وقال دارلينغ في بيان صحافي "من التأكيد أن الأطفال لطيفون ولكن ما لفت نظري كيف أن حليب الأم يستطيع أن يحول طفلاً يصرخ ويبكي إلى طفل هادئ وديع وراض كل الرضى..

كان لا بد من أن أحصل على تلك النكهة". وتحت مسمى "لولي فايل" أكد دارلينغ أن المصاصة لا تحتوي على حليب بشري أو أي حليب آخر، ولكنه تمكن من استنساخ النكهة، وفق ما نشرت صحيفة "لوس أنجلس تايمز".

وأشار إلى أنه سيتفهم ممانعة الأطفال من مشاركة هذه المصاصة نظرا لنكهة الحليب اللذيذة إلى جانب السكر الموجود فيها. وأوضح أن المنتج متوافر على الشبكة العنكبوتية ويتم بيعه بمجموعات، كل أربعة بقيمة 10 دولارات، والدزينة بـ 24 دولارا.

ولمن يجد الفكرة منفرة، أصدرت الشركة نكهات أخرى كالكريمة الإيرلندية والفراولة والموز والشوكولاتة وغيرها موجهة لفئة استهلاكية أكبر عمرا من الأطفال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة