كونى أنيقه فى بيتك

تاريخ النشر: 14/10/15 | 4:56

يشتكي الكثير من الرجال من تحوّل زوجاتهم بعد الزواج إلى كائناتٍ أخرى غريبة، مختلفة تمامًا عن تلك الأنثى الّتي حين عرفها خلبت لبّه.
وبعيدًا عن صدق هذا الشعور من قِبَلِهِم إلا إنه لابد للزوجة أن تقف مع نفسها وقفة محاسبة، تعرف بها أين هي من حاجة زوجها في أن يراها أجمل نساء الكون، وهذا حقه.
لا بد للزوجة أن تسأل نفسها: كيف أكون أنيقة وجذّابة في عين زوجي؟، هل معنى كونك محجبّة أن تهملي نفسك في بيتك؟.. بالتأكيد لا.
كوني أنيقة:
جرّبي دائمًا أن تكوني جذّابة وجميلة في عين زوجك، عليك أن تنتقي الألوان التي يحبها لتجعليها المفضلة لديك، والموديلات التي ينجذب إليها لتكون اختيارك الأمثل.واختاري ملابسك بعناية
واعلمي دائمًا أنَّ مظهرك عليه جانب كبير من خلْق السعادة والمرح في البيت،، فالرجل بطبعه يملُّ التَّكرار، فعليك بالتغيير دائمًا؛ واحرصي على أن تجددي في شكلكِ ولبسكِ وتسريحة شعرك؛ كي يراكِ امرأةً ساحرةً كلَّ يوم.
اختاري ألوانك:
قد تظن بعض السيدات أنَّ الألوان ليس لها تأثير، وهن بهذا الظن مخطئات ولابُد؛ لأنّ الألوان تلعب دورًا مهمًا، ولها تأثير خطير في حياة كلا الزوجين، فلو علمَت كل امرأة ماذا تعني الألوان وتأثيرها على الحالة المزاجية والنفسية للزوجين لاهتمت بكل تفصيلة وبكل لون في حياتها وملبسها.
فمعظم أطباء علم النفس يركزون على ألوان بعينها تساهم في بقاء الحياة الزوجية أكثرَ إثارةً وحمِيمِيَّةً، وبعض الألوان لها تأثير السِّحر على الحالة المزاجية لكلا الزوجين.
جددي في شكلك:
وتنصح علا راشد -خبيرة تجميل- كل زوجة أن تجدد في شكلها من خلال تسريحة شعرها، فتقول: “عليك أن تختاري ما يحلو لك من التوك والإكسسوارات، واهتمّي بالنعمة التي أنعم الله بها عليك، ألا وهي شعرك؛ إذ هو من الزينة التي جمّل الله بها النساء .. جددي في لونه وفي شكله، فليكن يومًا قصيرًا ويومًا طويلاً.. أيضًا طريقة ماكياجك؛ ليكن خفيفًا وهادئًا مرةً، ومرةً ثقيلاً بعض الشيء..
واستخدمي لزوجك ألوانًا فاقعة حينًا وألوانًا هادئة حينًا، ولا مانع من أن تغيري مِشْيَتك أمامه، وعليكِ أن تُظهري له ما تَقدرين عليه من دَلال ونعومةِ صوتٍ ورقَّة، ولا تهملي عطرَك، ولتجدديه بشكل دائم، واحرصي على أن تمسِّي من العطر ما يروق لزوجك، وأن تبتعدي عن كل عطر قد يثير غضبه واستياءه، حتى لو كان مفضلاً لديك”.
لكن يجب أن تدرك المرأة أنّ كلّ النصائح سالفة الذكر إنما هي لتجميل مظهرها أمام زوجها فقط, ولا يصح أن يطّلع عليها أحد من محارمها.

4

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة