إصابات بعملية دهس وطعن بالقدس

تاريخ النشر: 13/10/15 | 10:37

عممت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري بياناً وصلت نسخة عنه لموقع بقجة جاء فيه ما يلي: قبل فترة قصيرة من صباح اليوم الثلاثاء بالقدس حي ملكي يسرائيل ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة قام شاب عربي الهوية بتنفيذ عملية تخللها قيامه سائقا مركبة بالارتطام في محطة باصات عمومية مترجلا مشهرا سكينا بيده شارعا بطعن مواطنين في المكان هناك مصيبا اياهم بجراح.
هذا وتواصل قوات كبيرة من الشرطة التي هرعت الى المكان باعمال البحث مع الفحص والتحقيق بكافة الملابسات رالتفاصيل التي لم تتضح باقي معالمها بعد.
لاحقا ووفقا للتحقيقات والمراجعات الاولية يستشف على ان شاب تقدم بمركبته نحو محطة الباص داهسا بطريقه 3 مواطنين هناك مترجلا مسارعا بطعنهم بسكين جنبا الى جنب شله عن الحركة وتقييده من قبل قوات الشرطة التي هرعت الى المكان.
لاحقا تبين من المراجعات والتحقيقات الاولية ان شاب عربي الهوية سكان شرقي القدس وصل الى شارع ملكي يسرائيل بمركبته منحرفا عن مساره معتليا الرصيف داهسا 3 مواطنين يهود كانوا واقفين قرب محطة الباص ومن بعدها ترجل مع سكين بيده مواصلا الاعتداء وطعن 3 الاشخاص الذين اصيبوا بدرجات جراح متفاوتة بينما حارس امن عابر لاحظ بالحاصل اطلق اتجاهه عيارات نارية اصابته بجراح وبالتالي شرطي حرس حدود كان بالقرب هرع الى هناك ملاحظا بالشاب وبيده السكين اطلق عليه عيارات النارية بدقة اصابته واسفرت عن تقييد ومصرعه.

as3afbukja3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة