مصرع شخصين بعملية اطلاق نار ودهس بالقدس

تاريخ النشر: 13/10/15 | 10:28

عممت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري بياناً وصلت نسخة عنه لموقع بقجة جاء فيه ما يلي: قبل فترة قصيرة من صباح اليوم الثلاثاء ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة تم وعلى ما يبدو تنفيذ عملية طعن في القدس حي ارمون هنتسيف مع تقييد وشل المنفذ عن الحركة.
هذا وتواصل قوات كبيرة من الشرطة باعمال البحث مع الفحص والمراجعة والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات التي لم تتضح كامل معالمها بعد.
لاحقا تبين من التحقيقات الاولية على انه في باص ايجد بحي ارمون هنتسيف تم تنفيذ عملية اطلاق عيارات نارية وطعن مع هرع قوات من الشرطة وحرس الحدود الى المكان ومعاينة شخصين بالباص قاموا سريعا بشلهما عن الحركة وتقييدهما جنبا الى جنب وقوع عدد من الاصابات نتيجة العملية كما وتم ضبط المسدس.
لاحقا تبين ان الشابين اصابا بجراح 4 مواطنين مسافرين بجراح متفاوتة مع الاجهاز عليهما من قبل قوات الشرطة التي هرعت ومصرعهما والتحقيقات جارية.
لاحقا تبين على ان شاب واحد توفي بينما الثاني مصاب بجراح احيل على اثرها للعلاج بالمستشفى وهو رهينة الاعتقال كما واعلن بالمستشفى عن وفاة اثنين من بين المصابين وهما من الوسط اليهودي بينما باقي المصابين بجراح متفاوتة ما زالوا رهينة العلاج بالمستشفى كما وتبين على ان الشابين مقدسيين بالغين سكان وعلى ما يبدو حي جبل المكبر والتحقيقات جارية.
لاحقا اعلن بالمستشفى عن وفاة احد الجرحى المصابين كما وتبين ان الشاب الذي لاقى مصرعه هو وعلى ما يبدو مقدسي من سكان حي جبل المكبر والتحقيقات جارية.

shor6hbukja2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة