براء محاميد يحصد رئاسة طلاب النهضة كفرقرع

تاريخ النشر: 13/10/15 | 12:30

بأجواء ديمقراطية قام طلاب مدرسة النهضة الأهلية عتيد في كفر قرع بانتخاب رئيس مجلس الطلاب في مدرستهم بانتخابات حرة مباشرة ونزيهة ، حيث شارك في عملية الانتخابات 547 طالبا من جميع الصفوف في المدرسة .
ووزعت ستة صناديق اقتراع ( صندوق لكل طبقة جيل ) حيث اشرفت ونظمت عملية الانتخابات لجنة تكونت من : مركز التربية الاجتماعية المربي عبيدة اسماعيل ومركز الالتزام الذاتي الاستاذ عمرو اغبارية ، كما وشارك في اللجنة نخبة من طلاب الصفوف المختلفة .
وتنافس على رئاسة مجلس الطلاب كل من : زينة ابو زرقة – العاشر الأخضر ، عمر مصالحة – العاشر الأبيض ، عبداللة زحالقة – العاشر الأبيض ، براء محاميد – الحادي عشر البرتقالي و يوسف ابو عطا من الصف الحادي عشر الأبيض
وبأجواء احتفالية أُّعلن مدير المدرسة الاستاذ أشرف صبيحات النتائجالتي فاز بحسبها الطالب براء محاميد من الصف الحادي عشر البرتقالي برئاسة مجلس الطلاب ، حيث حصل على 225 صوتاً من 523صوتاً صالحاً.
في حين حصل باقي المرشحين على النتائج التالية : عبد الله زحالقة 125 صوتاً , يوسف أبوعطا 74 صوتاً, عمر مصالحة 68 صوتاً وزينة أبو زرقة 21 صوتاً , علماً ان عدد الأصوات الكلي كان 547 صوتاً والأصوات الملغية 24 صوتاً.

vgt (1)

vgt (2)

vgt (3)

vgt (4)

vgt (5)

vgt (7)

vgt (8)

vgt (9)

vgt (10)

vgt (11)

vgt (12)

vgt (13)

vgt (14)

vgt (15)

vgt (16)

vgt (17)

vgt (18)

vgt (19)

vgt (20)

vgt (21)

vgt (22)

‫3 تعليقات

  1. كل الاحترام للمربي القدير عبيدة اسماعيل.المدرسة ربحت بوجودك استاذ عبيدة.بحييك على المحبة المشتركة بينك وبين الطلاب

  2. الف مبروك لك مدرستي على هذا لانجاز اجمل تحيه لجميع المرشحين واحلى سلام لاحلى ادارة ومعلمين ومعلمات واخص بذكر معلمتي العزيزة افنان يحي وطلاب صفي الصف الحادي عشر البرتقالي كما واهنئ صديقي وابن صفي العزيز براء محاميد واضم صوتي الى صوتكم اعزائي بدل من 225 صوت براء حصل على 226 صوت انا لست بعيدا عنكم اصدقائي فقط في المسافات لكن لم انساكم ولو للحظه واحدة زملائي الاعزاء مع خالص الحب والتقدير اخوكم علي حسن ابو لفح تحياتي لكم وانتهز الفرصه واهنئ اهلي الاعزاء واهل بلدي والامة الاسلاميه بذكرى راس السنه الهجريه واقول لكم كل عام وانتم بالف خير ولله اقرب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة