حفل تخريج طلاب مدرسة تل السبع أ الثانوية عمال

تاريخ النشر: 05/06/13 | 11:00

احتفلت مدرسة تل السبع أ الثانوية عمال بتخريج دفعة جديدة من طلاب وطالباتها من خلال احتفالها بتخريج الفوز السادس والثلاثين في احتفال مهيب اقيم في قاعة الانيس بمدينة ام الفحم عصر اليوم الاربعاء بمشاركة الطلاب الخريجين واهاليهم اضافة الى المربي جاسر ابو صلب مدير المدرسة والسيد افي ادري ممثل شبكة عمال, اعضاء الهيئة التدريسية وشخصيات تعليمية وتربوية وجماهيرية.

هذا وتضمن الحفل فقرات فنية للتعريف بالمدرسة ودورها في تطوير التعليم والتربية في تل السبع والنقب, تخللالاختفال فقرات ابداعية خاصة لطلاب المدرسة والمشاركين في الحفل والذي اشتمل على فقرة مميزة لفرقة النجوم للدبكة الشعبية تل السبع بقيادة المربية مريم ابو غانم, كذلك فقرة فنية خاصة للفنان سهيل خليلية وفرقته شهريار للموسيقى, كذلك عرض مسرحي فريد ومتميز من الابداع قدمه طلاب المدرسة باشراف المربية رنيت سواعد.

من جانبه اعرب المربي جاسر ابو صلب مدير المدرسة عن سعادته وفرحته لتخريج كوكبة جديدة من طلاب المدرسة معربا عن الفرحة العارمة لاعضاء الهيئة التدريسية وللمدرسة وهي تحصد ثمار جهود متواصل من قبل كافة أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية بالمدرسة من أجل الارتقاء بجودة التعليم والتربية في المدرسة وفي بلدة تل السبع من أجل إعداد جيل يؤمن بقيمة العلم ويتسلح به لخدمة وطنه والمساهمة في صناعة مستقبله.

كما واعرب المربي جاسم ابو صلب عن سعادتها بهذا اليوم الذي تقطف فيه ثمار الجهد والعمل الجاد سعيا للنجاح وبحثا عن التفوق خاصة أن الطلاب الخريجين كانوا على قدر المسؤولية واستطاعوا أن يحققوا النجاح وبتفوق ما جعلهم مؤهلين للالتحاق بالتعليم الاكاديمي المستقبلي.

وأضاف المربي جاسر ابو صلب: "إن هذا العام كان بمثابة عام الإنجازات بالنسبة للمدرسة التي تحتفل اليوم بتخريج طلابها بتفوق وتميز على الصعيدين التعليمي والتربوي ,فتلك الإنجازات لا تعبر إلا عن حقيقة واحدة هي أننا نسير في الاتجاه الصحيح الذي نريده وهو تحقيق أعلى معدلات الجودة في التعليم والتربية وإعداد أجيال على مستوى عال أكاديميا وخلقيا لبناء مستقبل افضل لتل السبع والمجتمع العربي".

من جانبه وجه افي ادري ممثل شبكة عمال التهنئة للطلاب الخريجين ولأولياء أمورهم متمنيا لهم مستقبلا أفضل لتحقيق ما يطمحون له مطالبا إياهم بوضع مستقبل مجتمعهم نصب أعينهم من أجل تحقيق النهضة لتل السبع وتحقيق الاحلام لما فيها مصلحة لهم ولمجتمعهم , مؤكدا الى ان ادارة شبكة عمال تعمل جاهدة في سبيل تقديم الدعم التربوي والتعليمي للمدرسة لتطوير العملية التعليمية والتربوية فيها لخدمة الطلاب ونجاحهم.

وألقت الطالبة صابرين ابو رستم كلمة للخريجين نيابة عنهم قالت فيها:" يشرفني أن أعبر لكم عن بالغ فخري واعتزازي لمدرستي وبمعلمي ومعلماتي وبزملائي الخريجين الذين لامست معهم واقع العلم وعايشته خلال اثني عشر عاماً قضيناها في التحصيل العلمي الدؤوب بين أروقة هذه المدرسة وأخذنا العلم على أيدى أساتذة أصحاب علم ودراية وفضل في كافة المجالات العلمية والأدبية.

واختتمت كلمتها موجهة الشكر للمربي جاسم ابو صلب على رعايته للمدرسة كما وجهت الشكر لمعلمي ومعلمات المدرسة وإدارتها وللطلاب الخريجين وأولياء أمورهم متمنية لهم التوفيق في حياتهم الجامعية المستقبلية.

هذا وتوج الاحتفال الذي ابدعت في ادارته الطالبتين سها الاطرش وربى الاعسم, بتوزيع شهادات التخرج على الطلاب الخريجين الذين قدموا الورود والشكر لمعلميهم على عطائهم ودورهم في نجاحهم في مسيرتهم التعليمية حتى التخرج.

‫25 تعليقات

  1. عنجد انو إلحفله كانت حلوه بتجنن أحلى تخريج بوجود أغلى الناس على قلبي

  2. ياااااي اشي روووعه من الاخر الحمدلله اتخرجنا وفي ورانا اجيال باذن الله هاليوم النا وبكره لغيرنا استغلينا كل دقيقه بفرحه وسعاده الف الف مبروك لكل الخريجين فعلا انكو رووعه والله ايوفقكم يا رب

  3. الف الف مبروك وعقبال الجامعات ويكون طريق اول النجاح بحياتكو

  4. عنجد كان يوم بيجنن وبنفس الوقت محزن لانه آخر يوم إلنا كطلاب في مدرسه الثانوية وبدي اشكر كل من ساهم بإتمام اليوم بأجمل ما يكون

  5. الف مبروك التخرج لكل الخريجين.وخاصة شباب وصبايا ابو طه .عقبال عند التخرج الكبير من المعاهد العليا انشالله. منورات صبايا اخلاص وسارا وسارا

  6. اشي كتييييييييييييييرررررررررررررررر حلوووووووووو الله يوفقكووووووووا يا رب

  7. عنجد يعني عنجد كل الحترام لمحمد ابو رستم هو يلي عمل جو فرح للحفله الله يحييك يا محمد ابو رستم وكمان الدبكه كثير كانت حلوه الله يعطيك العافيه يامحمد ابو رستم

  8. الف الف الف الف الف الف مبروك الى كيونه يعني كيان ابو غليون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة