بيان لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية

تاريخ النشر: 10/10/15 | 18:14

أصدرت لجنة المتابعة العليا بيانا للجماهير العربية، وصلت عنه نسخة لموقع بقجة وجاء فيه ما يلي: الاحتلال واستمراره وحكومة اليمين المتطرفة تتحمل كافة المسؤولية لما يحدث وعليها كبح غطرستها ولجم قطعان اليمين ومنع الاعدام الميداني الذي تمارسه أذرعها.
• ان الشعب الفلسطيني لن يقبل باستمرار الذل والقهر والسجن الجماعي وزوال الاحتلال كفيل بتهدئة الوضع وتحقيق الامن والأمان.
• غطرسة حكومة الاحتلال اليمينية وإطلاق العنان للفاشيين يشعل الارض ويحرق الاخضر واليابس ويسبب حمام دم في البلاد وفي الضفة والقطاع.
• تدعو لجنة المتابعة كافة الاحزاب واللجان الشعبية والتنظيمات الشبابية الى تنظيم وقفات احتجاجية لمواجهة الهجمة الشرسة على شعبنا.
• تقرر المشاركة من كافة الاحزاب والفعاليات السياسية بالمظاهرة التي دعت اليها الجبهة اليوم السبت تمام الساعة الثالثة عصرا في الناصرة.

تؤكد لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية ان الاحتلال الاسرائيلي يتحمل كافة المسؤولية لما يجري وهو من يطلق العنان لقطعان الفاشيين والمتطرفين الى حمل السلاح وإطلاق النار بلا رقيب ولا حسيب ويشجع الاعدام الميداني بتغطية حكومية مما يؤدي الى حمام دم مستمر لا تحمد عقباه،حيث اصبح قتل الفلسطيني بدم بارد وحرق بيوتهم وممتلكاتهم على ايدي الاحتلال وعصاباته من المستوطنين عملا بطوليا.
ان هذه الجرائم ستجر بالضرورة الى ردة فعل رفضا لها،ولا يمكن لأي شعب ان يرضى بالذل والإهانة والتنكيل ومن حقه ان ينتفض ويدافع عن كرامته الانسانية والشرعية.
ان استمرار الاقتحامات للقدس والمسجد الاقصى والتنكيل بأهلنا في الضفة والقطاع سيولد الانفجار لا محالة وهذا ما يحصل وما حذرنا منه مرارا وتكرارا.

وانطلاقا من مسؤوليتنا الوطنية في لجنة المتابعة تقرر ما يلي:
1. دعوة كافة الاحزاب واللجان الشعبية والتنظيمات الشبابية الى تنظيم وقفات احتجاجية وحدوية نضالية مشتركة من اجل وقف العدوان الهمجي على شعبنا ولوقف الاعتداءات المتكررة على القدس والأقصى وعلى كافة جماهير شعبنا.
2. مشاركة كافة الاحزاب والحركات السياسية في المظاهرة التي دعت اليها الجبهة اليوم السبت تمام الساعة الثالثة في الناصرة
3. تنظيم جولة تفقدية للقدس وأحيائها وللمسجد الاقصى بمشاركة كافة الاحزاب وأعضاء البرلمان وذلك يوم الاحد القريب 10/10/15 تمام الساعة العاشرة صباحا تعبيرا عن رفض قرار نتنياهو واعتباره غير شرعي.
4. تبقى لجنة المتابعة في حالة انعقاد مستمر لمواكبة كافة التطورات واتخاذ الخطوات العملية والقرارات المسئولة لحماية ابناء شعبنا ولمواجهة الهجمة الشرسة عليه.

0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة