العفولة: إطلاق نار على شابة عربية من الداخل بحجة محاولة طعن يهودي

تاريخ النشر: 10/10/15 | 13:51

عممت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري بياناً وصلت نسخة عنه لموقع بقجة جاء فيه ما يلي: قبل وقت قصير من ما بعد ظهيرة الجمعة بالشمال في العفولة ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة على مدخل محطة الباصات المركزية العمومية، حاولت شابة مهاجمة الحارس العامل هناك بواسطة سكين مع إطلاق النار اتجاهها وإصابتها بجراح متوسطة عكفت طواقم الاسعافات على إحالتها للعلاج بالمستشفى وهي رهينة الاعتقال.   هذا وتواصل قوات شرطة معززه التي هرعت إلى هناك بأعمال البحث والتمشيط وراء ضالعين آخرين والتحقيق بملابسات القضية.

afolabukja
وعممت لوبا السمري لاحقا ” تبين ان الشابه وهي على ما يبدو عربيه سكان منطقة الناصره 29 عاما دخلت الى تخوم المحطة المركزيه وعند احد الارصفه استلت سكين مشهره اياه اتجاه جندي كان هناك بحضور2 من افراد شرطة حرس حدود ايضا هناك بينما جندي وحارس امن بالمحطه لاحظو بالمشتبه وهي مشهره السكين هامه بطعن الجندي شارعه بالهتاف نحوهم مع ادراكها ملاحظتهما اياها واقترابهما وبحيث قاما باطلاق عيارات ناريه بصوره دقيقه اتجاهها مع اصابتها بالقسم السفلي من جسدها متوسطا احيلت على اثرها للعلاج بالمستشفى وهي رهينة الاعتقال والتحقيقات جاريه “.
هوية الشابة
تبين ان الشابة هي إسراء عابد من الناصرة, أم لطفلة وتتعلم في التخنيون موضوع البيولوجيا و علم الجينات .
xdd

‫4 تعليقات

  1. أكيد استفزوها وحاولت الدفاع عن نفسها كأي بنت عربية اصيلة
    لعنة الله عليهم

  2. كان ممكن السيطرة على الصبية بدون اطلاق نار….الحادث يثبت ان الشرطة والجيش معها تصريح من رئيس الحكومة بقتل كل عربي مشكوك فيه . 4 كانوا بهستيريا وكان الفتاة جيش كامل , وكان ممكن طلقة وحدة للسيطرة عليها وليس 4-5 طلقات.!!!!!
    היה אפשרי מאוד להשטלת על הבחורה בלי יריות …. האירוע הזה מוכיח שלמשטרה ואנשי הביטחון יש אישור מראש הממשלה להוציא להורג כל ערבי שמעורר חשד.
    4 אנשי בטחון היו בפניקה כאילו הבחורה היא צבא שלם. וגם היה אפשרי בירייה אחת לנטרל אותה ולא 4 או 5 .. !!!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة