• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    زعيمة حزب كديما والمعارضة عضو الكنيست تسيبي لفني في زيارة لكفرقرع

    قالت زعيمة حزب كديما والمعارضة تسيبي لفني ان الامتحان الحقيقي للمصالحة الفلسطينية والحكومة الفلسطينية الجديدة باعتراف هذه الحكومة بدولة اسرائيل وبالاتفاقيات التي ابرمت حتى الان بين اسرائيل والسلطة الفلسطينية والاعلان عن نبذ الارهاب والعنف.

    وقالت لفني بانها اجرت سابقا مفاوضات مع حركة فتح من منطلق دولتين للشعبين بينما حركة حماس لا تزال تؤمن بالأيدولوجية الاسلامية المتطرفة والتي لا تدعم مبدأ انهاء الصراع الفلسطيني الاسرائيلي .

    وجاءت اقوال تسيبي لفني في حديث لموقع بقجة في ختام زيارتها لقرية كفرقرع ظهر اليوم الخميس حيث قامت بزيارة ميدانية لقرية كفرقرع في زيارة عمل للمجلس المحلي ولجهاز التربية والتعليم في القرية.

    هذا وجاءت زيارة تسيبي لفني لقرية كفرقرع بمبادرة مستشار رئيس مجلس محلي كفرقرع حسام مصري بهدف تقديم الدعم لمشاريع متعددة المجالات في كفرقرع ومحاولة مساعدة المجلس المحلي في الكثير من القضايا العالقة في المكاتب الحكومة لا سميا قضية حريش والمنطقة الصناعية لقرية كفرقرع .

    هذا وقد استهلت لفني زيارتها بزيارة للمدرسة العربية اليهودية ثنائية اللغة جسر على الوادي حيث كان باسقبالها رئيس مجلس محلي كفرقرع المحامي نزيه مصاروة , والقائم باعماله مسعود عسلي, ونائب رئيس المجلس المحلي كفرقرع جمال ابو فنه,  وعضو الكنيست السابق نواف مصالحة الى جانب عدد كبير من رؤساء المجالس المحلي العربية واليهودية وشخصيات جماهيرية وشعبية عربية ويهودية.

    من جانبه رحب المحامي نزيه مصاروة رئيس المجلس المحلي في مستهل كلمته الافتتاحية بزعيمة حزب كديما تسيبي لفني معربا عن امله ان تستطيع ان تؤثر وتساهم في تقريب وجهات النظر بين الفلسطينيين والاسرائيليين لاحلال السلام العادل والشامل في المنطقة لننعم نحن والجيل القادم بسلام وحياة تعايش ومحبة بين مختلف شعوب المنطقة.

    كما واكد رئيس مجلس محلي كفرقرع المحامي نزيه مصاروة الى ان قرية كفرقرع كانت وما زالت السباقة في مشاريع التعايش ورائده بمشاريعها من اجل نشر وتوسيع رقعة التعايش والمحبة ما بين الوسطين العربية واليهودي.

    واختتم المحامي نزيه مصاروة حديثه بالقول :”نحن العرب في الداخل كنا وما زلنا الجسر الموصل ما بين الاسرائيليين والفلسطيين ونحن على استعداد في سبيل اكمال المشوار سعيا منا في تحقيق سلام عادل وشامل يضمن لاخواننا الفلسطينيين اقامة دولتهم الفلسطينية المستقبلة وعاصمتها القدس الشريف”

    من جانبها هنأت تسيبي لفني قرية كفرقرع على مشاريعها لدعم التعايش وتقريب وجهات النظر بين العرب واليهود في البلاد وقالت :”انا جدا انصح ابنائي وابناء شعبي بتعلم اللغة العربية بالرغم من انني لا اجيدها لكنني على يقين ان تعلم اللغة العربية والتمكن فيها تساهم في تقريب الشعب اليهودي للشعب العربي وتقريب وجهات النظر والمعرفة ما بين الشعبين العربي واليهودي, ان تعليم اللغة العربية وتقريب وجهات النظر تساهم في تعزيز لغة الحوار من خلالها يمكن التوصل الى السلام والمساواة ما بين الوسطين العربي واليهودي الامر الذي نصبو اليه ونعمل من اجل تحقيقه.

    هذا وفي تعقيب حول الزيارة اكد حسام مصري مستشار رئيس مجلس محلي كفرقرع عن رضاه لهذه الزيارة والتي هدفت الى طرح الكثير من القضايا العالقة والمشاكل التي تعاني منها قرية كفرقرع لمطالبة المساعدة والعون لمجلس المحلي كفرقرع في التغلب وعلاج هذه القضايا امام مختلف الوزارات والمكاتب الحكومة وقال حسام مصري:”الحكم المحلي في اسرائيل وبالذات العربي يعاني من الكثير من التحديات والمشكل وشح الميزانيات وسياسة التقليصات لذا وجب على كل واحد منا استغلال وطرق جميع الابواب سعيا منها في محاولة النهوض بسلطاتنا المحلية الى مستقبل افضل” .

    كذلك نحن نؤمن بسياسة المشاركة وان نكون شريكين نحن المواطنين العرب في بلورة وتنفيذ أي قرار ان كان داخلي او حتى سياسي من هنا نحن المواطنون العرب في اسرائيل لنا دور مركزي ومحوري في التاثير على الساسة الاسرائيليين في سبيل اتخاذ القرارات اللازمة لاحلال السلام ما بين الاسرائيليين والفلسطينيين وتحقيق المساواة ما بين العرب واليهود في هذه البلاد”.

     

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    1. يا الله كم كان بودّي الترحيب ، فالأخت أعلاه لها موقف وطنيّة مشرفة وتعاطف كبير مع القضية ، عدا عن معارضتها الدائمة لكسر الحصار عن الغزّة
      فعلاً كان علينا استقبالها فهي رمز للتعايش .. نوّرت بيتك يا بنت العم
      غريب مجلسنا المحلي هذا .. يوم يقوم بتمويل فعاليات وطنية لتذكير الشباب بالقضية الفلسطينية والمظاهرات تزامناً مع ما يحصل ، عدا عن خطابات اعضائه عن الوطن والأرض والبقاء والصمود .. ويوم يستقل إبنة العم الموقرة !!
      خسِئتُم !!!

    2. لا اهلا ولا سهلا . كفرقرع تستنكر وتشجب تدنيس ترابها الطاهر . فهذه المحرضه الدائمه علينا وبكل وقاحه تدخل بلدنا الحبيب … فانا كقرعاوي اشجب هذه الزياره

    3. ومره اخرى يطل علينا اعداء وجودنا ضيوفا عنوه . . . لا يا رئيس المجلس نزيه . لا لا لا لهذا انتخبك ابناء بلدك . لقد اعطيناك الثقه لتخدم كفرقرع وتشرفها . وهذا عكس ما سعينا له . يا سيد نزيه عارضنا وعلقنا بالسابق على هذا النهج ولكن وكما يبدو بانك لا تقراء ما نكتبه . او انك استكبرت وتعاليت علينا واخترت طريق مقاول الاصوات الرخيصه . فكفاك يا زلمه . عنجد بيكفي . كل اسبوع بنشوف العجب بهالمجلس . انا بدي افهم ايشي واحد منيح بيطلع للبلد من هالزيارات . .غير البهدله وقله القيمه ( طبعا لشرفاء كفرقرع ) . لانه في ناس بالنسبه لهم هذا هو شرفهم وهذه قيمتهم . .

    4. من قال الله اكبر . ولا اله الا الله . محمدا رسول الله . بالنسبه للفني واكيد من سمعها وسكت فيكون ( صاحب الأيدولوجية الاسلامية المتطرفة ). . اتفاق فتح وحماس مطلب فلسطيني بكافه فئاته واقطابه . والشعب الفلسطيني باكمله سعيد لتوقيع الاتفاق بالامس الا ومع الاسف بكفرقرع . فهذه المحرضة و.. ..وبالمؤسسه الكبرى بالبلد وهي المجلس المحلي تهاجم هذا لاتفاق بكل وقاحه والشباب واقفين وبيسقفوا لها

    5. اين الائمه اين المصلين اين المسلمين اين من يعرفون الله بكفرقرع من كل هذا ؟؟ ااصبحنا منصه وبوق للتحريض على العرب والمسلمون ؟؟؟؟؟ اتقوا الله يا عالم . والله سنحاسب كلنا على سكوتنا . فالساكت عن الحق شيطان اخرس

    6. عتبي عليك كبير يا عم ابو محمود انت الذي رفض وزاره في عهد كديمه وشارون تستقبلون لفني بالورود ونسيت دورها وموقفها من حرب غزه

    7. مش مصدق الي اسمعتو كيف بيسمحولها تحكي عن الاسلام وتتهم بانه ارهاب . بعدين اكيد اتفاق حماس وفتح مش على مزاج الصهاينه فليش بيجوا وبيقولوا هذا الحكي عنا بالبلدنا ؟؟

    8. شخصيّا.. لست اعتب على هذه الزيارات بشكل مباشر فلربما عادت علينا بالفائدة في نهاية المطاف..

    9. “لاحلال السلام ما بين الاسرائيليين والفلسطينيين وتحقيق المساواة ما بين العرب واليهود في هذه البلاد”.
      عذرا.. فلتسعوا وحدكم نحو سلام فاشل.. كيف يحصل السلام الذي تحلمون به ؟؟ وكيف تتحقق المساواة الوهميّة التي تضحكون على انفسكم بها..؟؟.. هل تظنون ان الاعتراف بالدولة الفسطينية يحلّ السلام..؟؟ ماذا عن مئات الاف المهجرين الذي ما زالوا يعيشون في المخيمات في الدول العربية الذين لا يعلم معاناتهم الا الله..؟؟!! ماذا عن اكثر من 500 قرية قد هجرت.. ماذا عن الدمار .. وماذا عن..؟ وماذا عن ؟؟
      فبالله عليكم.. كفانا اوهاما.!!.. من اين يأتي السلام..؟؟!
      فلتسعوا له وحدكم.. فعذرا.. لست اؤمن بما تدّعونه التعايش…

    10. للاسف انا استنكر هذه الزياره .. والتي تتعارض مع افكارنا ومبادئنا ومعتقداتنا فهي الست لفني حاربت وما زالت تحارب العرب وبالذات عرب ال 48 حيت اتهمتهم بالعملاء لفلسطين ونسيت انهم فلسطينيوا الاصل … وشكرا لحسام مصري الي دعاها لزيارة البلد

    11. بلدنا تتقدم للوراء بشكل لا يصدق…!! كيف للحضور بأن يسمحوا لها بنطق ولو حرف واحد عن الاسلام !؟!؟! ويا سلاااااااااام نص البلد بترحيب فيها مكيفين يطلعوا بالانترنت!!

    12. له له له يا كفر قرع معقول تستقبلون بالورود قاتلة الاطفال يلا مش غريبه على رئيس بلدتكم فعل زلك لمصالحه الشخصيه مهو كل شيء صار مصالح شخصيه حتى لو كان على حساب ارواح اطفالنا وين النخوة والشهامه يا اهل كفر قرع حتى اطفالهم ومعليماتهم مستقبلينها بالضحكه والابتسامه ما ضل الا تسفقون لها كمان يا حيف علينا العرب وين وصلنا !!!

    13. اخ اخ يا عرب,وكمان ضحكتكم من اذن لاذن,وكمان زلام ! بل لنتذكر الفتاه العربيه الاصيله التي رفضت خدمة لفني بالسوبر فارم.اخ يا زمن,في لنسوان صارت ازلم من لزلام

    14. يا عيب عليكم لا تملكون حس المشاعر والوطنيه نسيتم موقفها منا عرب 48 فعلا لقد عبرتم كل الحدود ولكم اهل كفرقرع حان الوقت لاسماع صوتنا ولتظاهرنا ضد هذا المجلس ……

    15. الى الاخوه المعلقين وبالاخص المعلقه نوره : اولا رئيس بلدنا لا يبحث على مصالح شخصيه كفر قرع معروفه بحبها للسلام والتعايش .فبلاش تعليقات سخيفه .

    16. لمسخره الاكبر لما بقولو بالمقال” بهدف تقديم الدعم لمشاريع متعددة المجالات في كفرقرع ومحاولة مساعدة المجلس المحلي في الكثير من القضايا العالقة في المكاتب الحكومة لا سيما قضية حريش والمنطقة الصناعية لقرية كفرقرع .” انا بس بدي افهم كيف وهي بالمعارضه بدها تساعد؟؟

    17. حتى متى هذه الفضائح ؟!!!! بلدنا هي بلد عزيز وتابى استقبال امثال هذه ثم عن اي تعايش تتكلمون والعنصرية تحيط بنا من جميع الجهات !!! استيقظوا من سباتكم يا من تدعون حب السلام !!

    18. الأخت “سلام وتعايش” .. كفرقرع معروفة أكثر برفضها لتدنيس أرضها وترابها

    19. شوووو……..؟؟؟ نسيت توعدكم ب200 حيبور حشمااااال ل200 بيت في البلد؟؟؟؟
      هاي الكذبه الي تعودنا عليها
      يلا بهمش المره الجاي بتفطنوها…

    20. عن اي سلام بتحكي يلي اسمك سلام وتعايش وهل هناك امل للسلام ؟ الظاهر حبيبتي انك مو عارفي معنى كلمة سلام اسم الله هو السلام وهالاسم ما بينطبق على العدو مو التعليق السخيف بل استقبالكم لمن سفكت الدماء وقتلت الارواح البريئه هاد هو السخيف

    21. احنا أرخص من هيك بكثير, جيت ليفني بتسوى الدنيا وما فيها. وما طلعو ولا حتى بوعودات. الله لا يسامحهم

    22. موقع بقجة الغالي اتمنى ان تنشرو التعليق الذي بعثته سابقا ولا تستثنوة فانتم عودتمونا على انكم منبر الشباب القرعاوي ليعبر عن رأيه ارجوكم لا تخيبو املنا فيكم….
      اخوكم بالله انس مصاروه ( حسونة )……

    23. بسم الله الرحمن الرحيم , لقد أثلج صدري تعليقات الجميع وشعورهم بالخزي لأن هذه المدعوة تسيبي لفني استقبلت بالزهور في كفرقرع …
      بالله عليكم لو ان رجلا كان في بيته وجاء رجل آخر فطرد صاحب البيت وأخذ البيت لنفسه … فيدعس على رقبته ويقول للناس بنفس الوقت سأعطيه غرفتان له وزوجته لكن لا مكان لأولاده وسنعيش بسلام وطمأنينة ولكنه يرفض ذلك, وما ادعس على رقبته الا لكي لا يجبرني ان أقتله ….. أمثل هذا الشخص يرحب به ؟
      يا له من عار , يا له من عار لحق بك يا قريتي الحنونة … لا أدري كيف سيمحوا كل من شارك في الاستقبال هذا الخزي الذي لحق بهم … حسبي الله ونعم الوكيل … رغم ذلك أقول “لعله خير” فهذا امتحان به نعرف من يركض وراء مصلحته فيميز الخبيث من الطيب …
      والشكر لهذا الموقع الطيب الذي بفضله لعلنا نرسل رسالة الى كل من هو معني بأننا لا نرقص طربا بقدوم أشخاص لا يعرفون السلام والتعايش الا اسما لا معنى, انما نقول لا اهلا ولا سهلا فلا يدوس تراب هذا البلد الطيب الا الشرفاء …
      هدانا الله جميعا الى ما يحبه ويرضاه …

    24. شيئ مخجل ومستفز زي ما عم بحاولوا يهودوا الجليل عم بحاولوا يعملوا من كفرقرع بلد التعايش كما يزعمون، ونحن نعرف انها في الاخر مصالح شخصية ولكن كفرقرع اشرف من كل هذه الافعال .. اللتي باتت مخزية واصبحنا حديث الناس لكثرة الزيارات وتوقيت الزيارة يأتي قبل او بعد حدث أو ذكرى وطنية . خلص بكفي عاد…………………..

    25. اود ان اذكر الاخوة في كفرقرع ما قالة المتنبي
      نامـت نواطيـر مصـر عـن ثعالبهـا *** فقـد بشمـن ومـا تفنـى العناقيـد

    26. في السنة القادمة ساعود لزيارتكم انا موعودة ب- 40000 صوت من…

    27. خساره يا كفر قرع كيف اجالكم قلب تستقبلو هالشكل على هالبلد
      بتعرفو ليش؟
      1-هي ارسلت الطيارات يرحن على غزه
      2-بسببها ماتو كثيررررررر اطفال وامهات وكل الناس الي بغزه
      3-هي معارضه ينهوا الحصار عنهم
      شفتو وعرفتو ليش؟؟؟؟؟؟؟

    28. يعني بعد ان قرات 33 تعليق صاخب ضد الزياره وضد المستقبلين . وهذه ليست بالمره الاولى . وعقب كل زياره تدنيس لكفرقرع نشهد نفس السخط . فهل رئيس المجلس لا يقراء التعليقات ؟؟ او لا يسمع اصوات الشارع ؟؟ ام ان الموضوع مخطط اكبر منه وله ابعاد لمستقبل كفرقرع ؟؟ ونحن المواطنين الذين اعطينا هذا الرجل الثقه سببنا لانفسنا ما نحن فيه ؟؟ واخيرا وبدون علاقه بالزياره . اريد ان اسمع عن انجازات الاداره بال 3 سنوات .
      ما قدمتم للبلد وللامانه ؟؟ ما خدمتم المواطن ؟؟

    29. يجب ان يحاسب مدير مدرسه جسر على الوادي خادم السياسه الجديده على استعماله للمدرسه وللطلاب وبدون موافقه الاهالي ليكونوا منصه لليمين الاسرائيلي قاتل العرب والمحرضين على وجودنا

    30. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
      إلى الأخت المُعلقة الأولى كل الإحترام.
      لا أريد المزايدة في الكلام ولكن هذا هو حالنا. فلا اعرف كيف يدخل مستقبلو تسيبي ليفني للمساجد ليصلوا فيها مع أنهم يعرفون كل المعرفة حقد وعنصرية هذه المرأة ومن حولها على العرب والإسلام والفلسطينيين؟؟؟ أم هم كما قال الشيخ يوسف القرضاوي لا يبصرون ولا يفقهون!!!!
      لا حول ولا قوة إلا بالله
      كنت أتمنى انهم يقوموا بدعوة الشيخ رائد صلاح بدلا من هيك أشكال!
      نروح نصلي احسن لأنه شيء تشمئز له القلوب
      السلام عليكم ورحمة الله

    31. اللهم اني مستحية حدا من برا البلد يسالني عن الزيارة الفاشلة شو احكي ؟؟؟ حتمت الا بدها تيجي واسترجتنا فاحنا شفقنا عليها وقلنالها تعالي يلا منكسب فيكي ثواب ؟؟؟؟؟
      الي شاف مسرحية الحرية بتذكر ابو الحطة البيضة الي معاهم معاهم لو شو كان السبب
      ههههههههه شر البلية ما يضحك
      يلا محنا الحق علينا!!

    32. عز مني اللسان والقلم عن التعبير
      لاستقبال من لها كل يوم تقرير
      ولها من بعده تصريح مثير
      وتمنح للضعفاء تقرير المصير
      اوليست أميرة الوزير
      ولها في القرية أجير
      وجارفة لها غبار واثبر

      ….

    33. واضح .. زيارات بتهدف لتوجيه عقولنا لا وبل احتلالها ولكن شباب كفرقرع اقوى واعقل ولا ينقص من الحس الوطني “الشريف” وقادر على التميز بين ناجح وفاشل !!!! عشنا وشفنا

    34. “زعيمة حزب كديما والمعارضة عضو الكنيست تسيبي لفني في زيارة لكفرقرع” يا له من خبر مفجع يندى له الجبين ، كفر قرع التي يعلو فيها صوت مأذنها شامخة موحدة تستقبل الطاغيه لفيني قبحها الله والناس اجموعون ، كفر قرع التي تشهد لها قرى الشمال الاشم والمثلث والجنوب بأنها تسبقهم بكثرة مصليها ، فهي الأعلى نسبة من حيث المصلين من اي بلد في الداخل الفلسطيني تستقبل ليفني ، عذرا اهل بلدي لتدنيس أراضيكم ودياركم وشوارعكم وبلدكم بزريارة هذه الصعلوكه ، ثم أنتم يا من مهدتم لها الزيارة فأنتم لا تمثلونا ولن نسامحكم على فعلكم حتى لو استسمحتم جميع افراد هذه البلدة فردا فردا .

    35. خلص يا جماعة احنا هيك عملنا بحالنا
      طبعا كيف نعطي القط ( كلنا نعرف من) ان يكون الحارس على الحليب (بلدتنا مدارسنا اولادنا نادينا الثقافي ان وجد ) يجب ان نتعلم من اخطائنا الوضع لا يسكت عليه
      اين انتم ايها المثقفون المتعلمون تركتم البلد ارجعوا لتعمروها من جديد

    36. كن شجاعا, اكشف عن هويتك وتعال بعدها حاسب مدير المدرسة. شو رايك؟ لا تتستر وراء اسماء سرية وتعال ناقش بحجتك يا حضرة “اب”.

    37. للمعقب “اب”: فلتتفضل وتقول لي من حضرتك وتكشف عن هويتك لكي اجيبك على تساؤلك ولكي تتمكن حضرتك من محاسبتي. انتظر ردك بفارغ الصبر.

    38. نسكن هنا وحياتنا هنا ولا بد من ان نبحث عن مستقبل لابنائنا كي تكون لهم حياه كريمه اما انتم الذين تتدعون الوطنيه اسألو انفسكم اولا ان كان يحبونكم سكان الضفه .

    39. مبروك للرئيس المحترم هذا التوافق الفكري مع كل الجهات، يميل تارة للتيار الوطني الحر
      وتارة يميل الى الكاديما، …

      يا هل ترى هل تحية النشاط الحزبي للسيدة ليفني كاديما عحساب المجلس بعني الكعك والفواكه المقشرة– هيك خرفونا!!!!!!!!!!!!

      اما الورد والصور حدث ولا حرج
      نخجل بكذا …. تصرف ملون ومنفر

      الانتخابات قربت اخواني— ومش راح ننسى
      مروة

      الرجاء النشر يا بقجة لانه هاي اراءنا احنا الناخبين والنا حق النقد النقد النقد
      باي مع ناشط محرض جديد علينا
      المرة الجاي الزعتر علي انا وقرايبي

    40. اولا نعم الشرفاء والمثقفين منهم يحبوننا . . . اولسنا نحن فلسطينين شائت الظروف ان تكون ارضنا محتلة ولم نتركها ولن نتركها بإذن الله.
      ثانيا فرضا انهم كانوا يكرهوننا وفرضا انهم ليسوا عرب وفرضا انهم ليسوا مسلمين. .. لو ان شخصا سعى الى تشريدهم وقتل ابنائهم والله عيب علينا اذا استقبلناه فكيف ان كانوا اخوتنا ?
      يا سائل السؤال اعلم ان هناك شباب لا يريدون من هذه الدنيا الا رضى الله, لا يبحثون عن المصالح ولا يبيعون ضميرهم من اجل المال لأنهم يوقنون انه لن يصيبهم الا ما كتب الله. ..
      هداك الله وهدنا الى الحق. ..

    41. اجمل التهاني والتبريكات للمحامي نزيه مصاروه بمناسبه تولي منصب رئيس مجلس………….. ويا أسفي على منصبك انا شخصيا كنت من المؤيدين والمتمسكين لتوليك هذا المنصب, ولكن كما يبدوا أخطأنا الاختيار. سيد نزيه كفاك … اقولها بصرخه من صميم قلبي كففففففففففففاااااااك…. فكر بالذين أختاروك أن تمثلهم أمام هذا الشعب العنصري التي فتحت مجلسك بيت استضافه لهذا الشعب المدنس واللذين يدنسون بلدتنا الطاهره. نتنياهوا متى دوره؟؟ أه . عجبا يا نزيه ألا تقرأ التعقيبات وردود فعل أهل بلدتك الغاضب بعد أستقبال هؤلاء الصهيونيين؟ ألا تحاسب ضميرك؟ لم تفكر بطريقه أفضل تسعد أهل بلدتك وتكسب ثقتهم ودعمهم للرءاسه المتبقيه؟ والله أمرك عجيب…….؟؟؟؟؟

    42. دنيا تالي وقت. لكن التغيير قادم. حرروا عقولكم من قيود العائلية . لا تكونو كالقطيع تساقون الى صناديق الاقتراع يوم الانتخابات .

      22/10/2013 . يوم التغيير. فازحفوا بعقولكم النيره وضميركم الحي والله ولي التوفيق

    43. عن أبي هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
      ((سيأتي على الناس سنوات خدّعات، يُصَدق فيها الكاذب ويُكذَّب فيها الصادق، ويُؤتمن فيها الخائن ويُخوَّن فيها الأمين، وينطق فيها الرويبضة))،

      قيل وما الرويبضة يا رسول الله ؟ .. قال: «الرجل التافه يتكلم في أمر العامة».

    44. لقد هرمنا هرمنا من اجل هذه اللحظة التاريخيه …..
      بالفعل قرأت جميع التعليقات والكل غاضب لا اريد ان ازيد او اقول شيء مغاير فرأي الشارع القرعاوي واضح نحن لا نتشرف بهذه الزيارات ولا ننتظر بهذه الطريقه المؤسفه بان نأخذ حقوقنا لا نريد ان يمنو علينا نحن اصحاب حق واصحاب ارض واصحاب وطن
      المهم كفرقرع التي يتباهى فيها ابنائها وفيها حملة الشهادات والمثقفين والطلاب الاكاديميون وبالفعل هناك اناش وطنيه حان الوقت ان نعمل شيء ليس فقط الكلام

      ننتظر بفارغ الصبر زيارة ليبرمان …..
      والله مسخرة صرنا

    45. نعيش بدوله اسرائيل دوله ديمقراطيه بها حريه التعدد الحزبي . فالشكل الطبيعي بان يبتعد العرب عن احزاب اليمين .الا وانه مع الاسف ما زالت تستقطب هذه الاحزاب بعض المصلحجيه العرب الذين على استعداد ان يعملوا اي شيء ( كل شيء) ليحافظوا على ما ممكن ان تعطيهم تلك الاحزاب . .

      الا وانه حتى بالديمقراطيه يوجد قواعد ادبيه يجب التمسك بها وللاسف بكفرقرع لا قوانين
      فمجلس كفرقرع المحلس اصبح مكتبا لتجنيد اصوات لكاديما . فهناك ارقام وحقائق مرعبه
      فمثلا بشهر 4 2009 كان هناك 186 منتسب لحزب كاديما من كفرقرع . وبشهر 4 من سنه 2011 هناك 880 منتسب تقريبا . وغالبيتهم تم تجنيدهم مقابل خدمات اساسيه لهم الحق بالحصول عليها من المجلس المحلس كمواطنين عادين وبدون وساطه . .
      كل هذا تحت انف قيادات كفرقرع وزعامات كفرقرع ومتخذي قرارات من يصعد ومن ينزل بكفرقرع . كل هذا على مسمع من رجال الدين المحترمين الافاضل . كل هذا يجري امام اعين الحركات السياسيه الدينيه والوطنيه فلا صوت لحركه

    46. إن تكاليف الحرية أقل من تكاليف العبودية، وأن الذين يستعدون للموت توهب لهم الحياة، وأن الذين لا يخشون الفقر يرزقون الكفاية، وأن الذين لا يَرْهَبُون الجاه والسلطان يَرْهَبُهم الجاه والسلطان.

    47. استغلال المجلس والمدارس وساعات عمل الموظفين . السخاء بالتضيفات من ميزانيه دافع الضريبه . لدعم حزب سياسي معادي لنا هذا اسمه اختلاس . اذا الحكومه بتحاسبيش عليه فالله بيحاسبكم على التسييب واسراف المال العام . .
      كل عمره الي بدوا يعزم بيعزم على بيته ومن ماله مش على شغله ومال بلده ؟؟ بعدين اعزموا حدا من الاحزاب العربيه مثلا واعملوا له استقبال كهذا . . ..

    48. لا حول ولا قوه الا بالله . اذا حدا بيفكر الدنيا سايبه بيكون واهن . واذا رئيس المجلس يعتقد انه اعلى من المسائله فغلطان . واذا بدوش يقراء هالتعليقات الي كلها وجميعها ضد هالاعمال المخزيه . فاهل كفرقرع اعلى من هيك . اشرف من هذا . كفرقرع بلد الطيبين الكادحين المثقفين ابائنا ضحوا بكل رفاهيه ليثقفونا ويعلمونا . سهروا علينا الليالي لنصل بشرف وتقدير . مش عشان .. البلد يستغلوا طيبه اطيبون . مش عشان من لا يستحوا ولا يخجلوا ينافسونا بما لا نقبل به لانفسنا . كفرقرع واهل كفرقرع تخجل بكم . ولو كان لديكم القليل من الخجل وبعد كل هالانتقادات لغيرتم وتغيرتم . فالقياده لها قواعدها وقوانينها . ومن هو اضعف من القياده وليس قدرها فليسلم المفاتيح ويعترف بفشله .
      الرجاء من الموقع بان ينشر هالرد . فهو هام جدا بهذا الحوار المفتوح فانتم المنصه والمنفس الوحيد لنعبر عن ارائنا بالذات عندما نكون بام الحاجه لقول الكلمه .

    49. ايضا اعضاء الاحزاب الاخرى
      لا يسمعون اصواتهم -ام اصابهم الشلل
      ام يخافون

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.