المدرسة الثانوية الشاملة ام الفحم تحتفل بتخريج الفوج الاربعين

تاريخ النشر: 03/06/13 | 5:06

تحت رعاية الشيخ خالد حمدان رئيس بلدية ام الفحم احتفل تخريج الفوج الاربعين من طلاب وطالبات الصف الثاني عشر في حفل بهيج ومهيب شمل على مجمعة غنية من الفقرات التربوية والتعليمية والابداعية .

حضر حفل التخرج المربي احمد رشيد محاميد مدير المدرسة ,وجمع من الضيوف والخريجين واهاليهم وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية بالمدرسة وأولياء أمور الطلاب والطالبات وذويهم.

وفي كلمته التي توجه بها إلى الخريجين قال الشيخ خالد حمدان "انه لمن دواعي سروري أن أكون معكم اليوم لأشاطركم فرحتكم في هذه اللحظات السعيدة التي تطرقون من خلالها أبواب مستقبل جديد مشرق وانتم مسلحون من العلم والمعرفة للانطلاق بعزم وثقة نحو الإنجاز في سبيل البناء والعطاء .. وانه ليسعدني أن أبارك لكم ما حققتموه من نجاح قادكم لاستحقاق فرحكم بالتخرج الذي هو بداية مشواركم نحو تحقيق طموحاتكم ومساندة أوطانكم والارتقاء بها علمياً وفكرياً ليكون ما اتخذتموه من علم هو نبراسكم وحليفكم الدائم لتحقيق النجاح والتفوق كما عهدناه بكم".

من جانبه قدم المربي احمد رشيد محاميد تهانيه لجميع الطلاب الخريجين على عطائهم وتميزهم حتى نجاحهم بالتخرج وقال في كلمته :" إننا في المدرسة الثانوية الشاملة نعمل جميعاً بيد واحدة وأهداف مشتركة محورها هو بناء الإنسان المرتكز على أعمدة العلم ليكون البناء قوياً رصيناً لا تهزه الأعاصير ولا تضعفه العثرات ومن هنا نوصيكم جميعاً بإبقاء علاقتكم الدائمة مع العلم والمعرفة التي لا تقف عند حدود".

ووجه المربي احمد رشيد محاميد في ختام كلمته الشكر للقائمين على العملية التعليمية في المدرسة الثانوية ام الفحم وللجنة اولياء امور الطلاب والبلدية وكل الداعمين لجهودهم التعليمية والتربوية التي دفعت المدرسة لتحقيق المزيد من الانجازات التربوية والتعليمية , وتقدم بالتهنئة إلى الخريجين متمنياً لهم التوفيق والنجاح وتحقيق أهدافهم وطموحاتهم.

وألقى المهندس محمد حصري رئيس لجنة اولياء امور الطلاب هنأ من خلالها باسمه وباسم الاهالي والعائلات والعاملين في المدرسة التهاني الى الطلاب الخريجين متمنيا لهم استمرارا تعليميا موفقا , كذلك شكر مدير المدرسة ورئيس البلدية واعضاء لجنة اولياء امور الطلاب والاهالي على دعمهم الوافر لدفع العملية التعليمية والتربوية في المدرسة ,معبراً عن سعادته بتخرج دفعة جديدة من طلاب وطالبات المدرسة والذين سيتوجهون الى الدراسة الاكاديمية والتي ستؤهلهم في الوصول الى المناصب قيادية في المجتمع .

وألقت الخريجة عبير قراعنه محاميد رئيسة مجلس الطلبة كلمة الخريجين أعربت فيها عن سـرورها وزملائها الخريجين والخريجات بحفل التخريج , ومشاركة الحضور لهم فرحة تخرجهم وتقدمت لهم بالشكر والتقدير والامتنان على هذه اللفتة الكريمة التي تجسد دعمه للعلم وطلابه. وتقدمت بالشكر إلى جميع أعضاء هيئتي التدريس والإدارة في المدرسة على جهودهم المبذولة من أجل تحقيق هذا التخريج .

كما وشمل الحفل مجموعة غنية من الفقرات والمداخلات والتكريمات للطلاب والمربيين على انجازاتهم التعليمية والتربوية خلال السنة الدراسية ولعل ابرز هذه الفقرات كانت فقرة الراب للفرقة الفحماوي صرخة والتي قدمت مجموعة غنية من الفقرات الابداعية تميزت من بينها اغنية " ام الفحم " والتي نالت تصفيق واعجاب وتشجيع كل الحاضرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة