مهاجمة الطيبي لرفعه صورة الشهيد علون

تاريخ النشر: 07/10/15 | 12:33

يتعرض النائب أحمد الطيبي، رئيس الحركة العربية للتغيير – القائمة المشتركة، لهجوم يميني شرس عبر صفحات التواصل الاجتماعي بالإضافة إلى تلقيه رسائل تهديدات من قبل نشطاء يمين وتقديم عضو الكنيست أورن حزان شكوى ضده بادعاء أن الطيبي أساء الى الشرطة باتهامها بقتل الشهيد فادي علون.

وجاءت هذه التهديدات في أعقاب ما نشره النائب الطيبي على صفحته بالفيسبوك، صورة الشهيد فادي علون مرفقاً الصورة بأنه في لحظة اطلاق النار عليه  فإن فادي لم يشكل خطرا وقارن الحادثة بما حدث مع يشاي شليسل الذي طعن ٦ متظاهرين ومتظاهرات يهود إقناء مشاركتهم في مسيرة في القدس ولم تطلق الشرطة النار عليه بل اعتقلته بالرغم من اأنه طعن وقتل. في حين هنا الشرطة وصلت وسمعت هتافات من الناس في الشارع :أطلق عليه النار اقتله، لقد حاول طعن يهودي.

وأضاف الطيبي فيما نشره : حتى طبقا للقانون الإسرائيلي فإن حكم الطعن فرضاً هو عدة سنوات وليس إعداما فوريا. نحن نريد حياة كريمة ومتساوية وحرة. فإن أساس المأساة هو الإحتلال والإحتلال وثم الإحتلال. والحل هو العمل على اإنهائه وليس العمل على إعادة تنظيمه بواسطة أوامر إطلاق نار جديده أو هدم بيوت أو اعتقالات إدارية.

al6ebe

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة