حقيقة عودة برنامج باسم يوسف

تاريخ النشر: 08/10/15 | 15:40

أثارت صورة الإعلامي باسم يوسف، التي نشرتها صفحة شبكة قنوات OSN الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، حالة من الجدل وسط تكهنات بعودة برنامج “البرنامج”.
الشركة كتبت على الصورة، انتظروا الحدث الكبير في 12 أكتوبر، وهو ما أوحى للمتابعين، أن باسم يوسف قد يعود ببرنامج جديد.
مصادر داخل الشركة، أكدت أن باسم يوسف لن يعود لتقديم برنامج “البرنامج”، لكنه سيقدم الحفل الخاص بالإعلان عن البرنامج الجديد الذي تستعد الشبكة لإطلاقه.
وأضافت المصادر، أن الشركة المنتجة للبرنامج الجديد، هي نفسها منتجة برنامج “باسم يوسف”، مشيرة إلى أن الصورة جزء من حملة ترويجية لبرنامج جديد سيذاع على شبكة OSN عبارة عن النسخة المصرية من البرنامج الأمريكي الشهير Saturday Night Live، وهو البرنامج التي تعول عليه الشركة في أن يحقق لها ارباحا كبيرة ونجاحا يوازي الشهرة التي حققها برنامج باسم يوسف، وسيتولى إدارته أيمن وتار الذي كان في الفريق المصاحب لباسم يوسف.
ولم يتسن لنا التأكد من ما إذا كانت النسخة المصرية من Saturday night live ستتضمن نفس الفقرات كما التي في البرنامج الأمريكي إلا أن مصادر داخل الشركة أكدت على أن الكثير من نجوم الفن والدراما العرب والعالميين شاركوا في الاسكتشات الكوميديا التي ستعرض في البرنامج، وأما عن شخصية مقدم البرنامج فقد صرح مصدر بالشركة “أنه سيكون شخص أهم وأكبر من باسم يوسف”.
2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة