مدرسة ميسر تشارك بيوم التراث والميراث القطري

تاريخ النشر: 02/06/13 | 9:00

شارك طلاب الثوامن من مدرسة ميسر الإقليمية مع العديد من طلاب المدارس العربية الأخرى في يوم التراث والميراث العربي الأول القطري الذي نظمه وأشرف عليه معلمو مشروع المجتمع ومعرفة البلاد في الوسط العربي.

شمل برنامج هذا اليوم بداية بمسارات مختلفة لطلاب المدارس العربية المشتركة في هذا المشروع، فكل مدرسة قامت بالسير بمسار حيث استمع الطلاب الى معلومات عن الآثار العربية والتراث العربي الأصيل من قبل مرشدي معرفة البلاد. وقد توجه طلاب مدرسة ميسر بمرافقة المربيات سهام ابوفنة وغادة مجادلة ومرشد المجتمع ومعرفة البلاد الاستاذ محمد نعمان الى المتنزه القومي قيسارية حيث قام بدوره بشرح موسع عن معالم المدينة التاريخية والمعالم العربية القديمة الموجودة فيها.

بعد الإنتهاء من جولات المسارات تم تجميع الطلاب في منطقة الشونة (بارك جيبوتنسكي)، للمشاركة بالإحتفال القطري، حيث ألقى كل من الأستاذ جلال صفدي، المدير العام لإدارة المجتمع والشباب، والأستاذ نصر أبو صافي، مفتش المجتمع ومعرفة البلاد، كلمات ترحيبية وحثوا الطلاب على أهمية المشاركة في مثل هذه البرامج والفعاليات التي تهدف الى تزويد الطلاب بالمعلومات التاريخية والجغرافية القيمة وصقل قيادة شابة ريادية مسؤولة وواعية.

وفي الختام عرض طلاب القيادة الشابة عروض فلكلورية وتراثية نالت إعجاب جميع الحاضرين.

‫4 تعليقات

  1. يعطيكو العافية يا احلى معلمات بالمدرسة وتحية كبيرة للست غادة مجدلاوي والست سهام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة