النائب فريج يستهجن تصريحات الوزير كاتس

تاريخ النشر: 04/10/15 | 13:40

في اعقاب تدهور الوضع الامني وبشكل خاص في الايام الاخيرة، وتهديد القائم بأعمال رئيس الحكومة الاسرائيلية وزير المواصلات يسرائيل كاتس صباح اليوم الاحد، بشن “عملية السور الواقي رقم 2″ في الضفة الغربية، قال عضو الكنيست عيساوي فريج ان امتحان القادة يكون في اللحظات الصعبة، وعلى الحكومة الاسرائيلية اخذ خطوة شجاعة والتفكير بشكل مغاير، والعودة الى المفاوضات المتوقفة منذ سنوات بين الجانب الاسرائيلي والفلسطيني.
وتابع فريج يقول ان وقف مسلسل العنف الذي يزهق ارواح ابرياء من كلا الطرفين، لا يكون بهدم البيوت وتشريد العائلات ولا في الاعتقالات الادارية ولا في العقابات الجماعية، والتي اثبتت جميعها فشلها وعمقت من حدة الحقد والكراهية بين الطرفين.
واضاف عيساوي يقول:” علينا ان نمنع انتشار لهيب الكراهية والانتقام، وعلينا عدم اعطاء قلة متعصبة ومتزمتة تحديد نهج حياتنا”.
“والى ذلك يجب وقف السياسة التي يدار فيها النزاع الاسرائيلي الفلسطيني والعمل بجدية لإنهاء الإحتلال، ان الآوان لتشديد التنسيق الامني الاسرائيلي الفلسطيني و البدء بشكل فوري بالعملية السياسية والعودة الى المفاوضات التي توقفت مع فوز نتنياهو برئاسة الحكومة”.
وانهى فريج يقول ان الطائرات والدبابات والاسلحة الفتاكة لا تؤدي الى تهدئة الأوضاع، وعلينا ان نعود للتحادث والتفاوض وزرع الأمل لدى الشعبين مكان اليأس الذي يزهق ارواحا من الطرفين.

frej

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة