إعتداءات عديدة على شباب عرب بالقدس

تاريخ النشر: 04/10/15 | 2:46

عممت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري بياناً وصلت نسخة عنه لموقع بقجة جاء فيه ما يلي: في ساعات مساء البارحة السبت المتأخرة حتى ما قبل منتصف الليل بقليل، في القدس، في كنيون ماميلا اعتدى على ما يبدو شاب يهود بالغاز المسيل للدموع على شاب عربي العامل باحد المحال هناك ولاذ بالهرب وبحيث تواصل الشرطة باعمال البحث وراءه.
كما وفي مناسبة اخرى منفصلة لاحقة قرب دوار تساهل القريب من هناك تم الاعتداء على شاب عربي مع هربه داهما بطريقه عابر طريق مصيبا اياه طفيفا مراصلا الهرب وبحيث تواصل الشرطة البحث وراءه.
كما وفي مناسبة ثالثة منفصلة لاحقة قام نشطاء من منظمة لهبا اليمينية المعروفة بمواقفها القومية المتشددة بمسيرة لاتجاه باب الخليل محاولين سد المفترق مع تفريفهم من قبل قوات الشرطة ودخول قسم منهم الى كنيون مميلا المجاور معتدين على عربي كان يتواجد هناك بالغاز المسيل للدموع مع اعتقال الشرطة 4 من ضمن المتظاهرين.
كما وفي مناسبتين مختلفتين منفصلتين لاحقتين بمنطقة شعفاط بيت حنينا تم القاء حجرين اتجاه القطار الخفيف العابر مع تسجيل اصابات مادية طفيفة دون اصابات بشرية ووسط مواصلة الشرطة باعمال البحث وراء الضالعين الذين لاذوا بالهرب.
هذا وإؤكد على ان الشرطة تواصل ببذل كافة الجهود من اجل الحفاظ على النظام بالمدينة وتحث الجميع على توخي المسؤولية والعمل على تهدئة الخواطر وليس العكس.
كما ولن نسمح باي اعمال اخلال بالنظام وسنعمل دون محاباة اتجاه كل من تسول له نفسه القيام بمخالفة القانون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة