“لغــز” أول أفلام المطربة الشابة كارمن سليمان

تاريخ النشر: 04/10/15 | 5:23

تستعد المطربة كارمن سليمان، صاحبة لقب الموسم الأول من برنامج «أراب آيدول»، لخوض أولى تجاربها التمثيلية، من خلال فيلم «اللغز»، الذى ستقوم ببطولته مع مجدى كامل، وروجينا، وأحمد حاتم، وذلك بخلاف ما تردد عن مشاركة شريف منير، وعمرو سعد معها فى الفيلم.
وتقوم كارمن بإجراء التحضيرات النهائية، قبل البدء فى تصوير العمل، الذى كشف مخرجه رضا الأحمدى عن تفاصيله، وقال إن كارمن تجسد شخصية ابنة أحد رجال الأعمال، وتجمعها علاقة حب بشاب من طبقة متوسطة، تدفع والدها لإبعاد هذا الشاب عن طريقها.
وأكد أن التيمة الرئيسية للفيلم تدور حول فكرة الانتقام، كنتيجة للظلم، من خلال شخصية رجل أعمال ذى سطوة فى المجتمع، يقوم بالانتقام من أحد الأطفال الذى تجمعه علاقة حب بابنته، مما يدفع رجل الأعمال لتلفيق بعض التهم له، ويدخل السجن، ويخرج بعد عشرين عاما، ليعود بعدها للانتقام من رجل الأعمال، من خلال توريطه فى سبع جرائم، تقدم للجمهور طوال الأحداث على أنها جرائم يضطر رجل الأعمال لاقترافها، إلا أن الحقيقة فى نهاية الأحداث توضح أن هذه الجرائم السبع ليست جرائم، بل أعمال خيرية يصورها الشاب المنتقم على أنها جرائم.
وأوضح الأحمدى أن الهدف الرئيسى من العمل هو القضاء على فكرة الانتقام، وفكرة تصنيع مجرم من المظلومين الذين يلقى بهم إلى السجون.
ومن المقرر أن يبدأ تصوير الفيلم خلال منتصف أكتوبر الجارى، ليلحق بالعرض فى موسم منتصف العام السينمائى، والفيلم من تأليف عمرو على، ومن إنتاج شركة الأحمدى للإنتاج الفنى.

2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة