دورة تحضير لإمتحان الموهوبين بمدرسة دي بونو لتعليم التفكير في كفرقرع

تاريخ النشر: 01/10/15 | 16:55

يسر مدرسة دي بونو دعوتكم لتلقي دورة خاصة ومميزة تحضيرا لامتحان المرحلة الاولى والثانية من امتحان الموهوبين وبتكلفة خاصة وذلك ابتداء من يوم السبت 3.10.15 من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الحادية عشر .
مدرسة دي بونو لها باع طويل وتجربة كبيرة مع شريحة الطلاب الموهوبين حيث اهلت الكثير من الطلاب ومكنتهم من اجتياز امتحان المرحلة الثانية. الدورة تزود الطلاب باليات، ادوات ومهارات لتمكينهم من اجتياز المرحلة الثانية والتي تحتاج الى تدريب وتمرن على هذه المهارات .على سبيل المثال فاز جميع الطلاب الذين تقدموا لامتحان الموهوبين المرحله الثانيه من مدرسة الراهبات في الرملة حيث وصل عددهم 10 طلاب وبنسبة قريبه ايضا من طلاب قلنسوة حيث نجحوا السنة السابقه في المرحلة الثانية 25 طالبا . هذا ان دل على شيء فانه يدل على المعرفة والخبرة لدى المعلمة وكذلك المواد التعليمية المناسبة والمحددة لمضمون الامتحان بالإضافة الى كل ذلك اكساب الطالب المهارات الضرورية اللازمة لمعرفتها وممارستها بأسرع وقت ممكن خلال عملية الحل.
كما ونعلن عن بدء التسجبل للدورات:
دورات في التفكير لجميع الاجيال: الروضة، البستان، الاول، الثاني، الثالث.
دورات في الرياضيات – المرحلة الاعدادية والثانويه
دورات في اللغة الانجليزية من قبل القنصلية البريطانيه من قبل طاقم معلمات من اصل بريطاني – تعبير كتابي ومحادثة، نصوص عالميه وقواعد بطرق تدريس جديده ابتداء من الصف (الثالث – الثامن)
دورات في الخط العربي لجميع الاجيال
دورات في الشطرنج
للاستفسار الاتصال على هاتف: 046357655/ 0505425776 او /0502425776
العنوان: مدرسة دي بونو لتعليم التفكير – الشارع الرئيسي مدخل البلد كفر قرع قرب مجمع سلامه فوق ازياء راما الطابق الاول.

ستعقد الملحقية الثقافيه البريطانيه يوم مفتوح في تاريخ 29.10.15 الساعه الخامسه مساء في المكتبة التابعه للمركز الجماهيري في كفر قرع في منطقه الحوارنه قرب المجلس المحلي.

debono

unnamed (1)

unnamed (2)

unnamed (3)

unnamed

تعليق واحد

  1. التفكير بحد ذاته جميل ولكن فكرة مدرسة للموهوبين حبذا لو تتغير ، وخاصة ان في بلدنا الراءع هناك تشكيك من قبل العديد من الناس في نزاهةً اختيار الطلاب.
    الموهبة من عند الله سبحانه وتعالى ، كل الاولاد موهوبون . لا حاجة لتاطير قلة قليلة منهم واحباط من هم في كثير من الأحيان متفوقون ايضا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة