الاَلاف بمهرجان الثقافة العربية في يافا

تاريخ النشر: 01/10/15 | 9:09

بالتعاون مع مسرح السرايا وسرية كشافة النادي الاسلامي نظمت لجنة الثقافة العربية في يافا “مهرجان الثقافة العربية” حضره الاَلاف من أبناء الوسط العربي في البلاد والذي تخلله عروض فنية وموسيقية متنوعة شملت عروض للفنان هيثم خلايلة والفنان اياد طنوس، عروض لفرقة “دام ” لموسيقى الراب بقيادة تامر نفار، عرض للفنانة المطربة نانسي حوا بمرافقة الفنان الشهير عازف العود والكمان الياس وكيلة.
كما وشارك في المهرجان الذي قام بعرافته الفنان المتألق ابراهيم ساق الله، فرق وفنانون من يافا مثل فرقة “قرار” بقيادة محمد قندس، والفنان علاء أبو عمارة والفنان أمين صايغ والمواهب الشابة فدوى بلحة ويافا ابو شميس. وقدم مسرح السرايا العربي، والذي ينشط في البلدة القديمة، عروضا مسرحية للكبار وللصغار الذين استمتعوا أيضا بعدة عروض لمحبوب الاطفال عمو صابر وغيرها من الفقرات.
واعتبر مدير المهرجان ومدير قسم المجتمع العربي المحامي أحمد بلحة ان مهرجان هذا العام والذي يقام للعام الخامس على التوالي تميز بالحضور الكبير من خارج يافا، وانه كما في كل عام حرص أعضاء لجنته الفنية على الدمج بين فنانين كبار ومشهورين وبين المواهب الفنية المحلية الناشئة.

yafa  (1)

yafa  (2)

yafa  (3)

yafa  (4)

yafa  (5)

yafa  (6)

yafa  (7)

yafa  (8)

yafa  (9)

yafa  (10)

yafa  (11)

yafa  (12)

yafa  (13)

yafa  (14)

yafa  (15)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة