مورينيو ينهي الجدل بشأن كاسياس

تاريخ النشر: 01/09/15 | 3:49

حاول مورينيو تجنب المزيد من الأقاويل بشأن علاقته بإيكر كاسياس.
لم يرغب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق تشيلسي الإنكليزي في إثارة أيّ جدل بشأن لقائه مجدّداً مع الإسباني إيكر كاسياس حارس مرمى فريق بورتو البرتغالي في المباراة التي ستجمع الفريقين اليوم الثلاثاء في بطولة دوري أبطال أوروبا، مؤكّداً أنه سيصافحه عندما يراه.
وحاول أحد الصحفيين الإسبان توجيه سؤال للمدرب السابق لريال مدريد حول هذا الموضوع، فبادره مورينيو برفع يده ليمنعه من الاسترسال في الحديث وقال له: “سأعطيك الإجابة، إذا تقابلت مع كاسياس قبل أو بعد المباراة سأصافحه بكلّ تأكيد”.
وقرّر مورينيو في أواخر عام 2012 إبقاء كاسياس على مقاعد البدلاء بعد أن كان أحد اللاعبين الذين لا يمكن المساس بهم داخل الفريق المدريدي، وشكلت تلك اللحظة علامة فارقة في علاقات الطرفين ومستقبلهما أيضاً داخل الفريق.
وأقيل المدرب البرتغالي من قيادة الفريق الإسباني عام 2013 بعد موسم غابت فيه الألقاب المهمة، كما قرّر كاسياس في 2015 ترك النادي الذي قضى فيه حياته بأكملها.
وانتقل الحارس الإسباني بعد ذلك لبورتو الذي شهد انطلاقة مورينيو في عالم التدريب لتأتي قرعة دوري الأبطال وتضع الطرفين وجهاً لوجه مرة أخرى بعد أن جمعت فريقيهما معاً في المجموعة السابعة.

198189-9

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة