بشكتاش يحسم دربي إسطنبول ويعتلي الصدارة

تاريخ النشر: 28/09/15 | 14:04

أكد كونيا سبور صحوته وحقق انتصاره الثاني في البطولة بتغلبه على مارسين إيدمان يورودو 2 -صفر بنفس المرحلة التي شهدت اليوم أيضاً تعادل أنطاليا سبور مع سيفاس سبور 1 -1 .

على ملعب بشكتاش إنونو في إسطنبول، أنهى بشكتاش الشوط الأول لصالحه بهدفين سجلهما الدنماركي سيمون كاير نجم فنربهتشه عن طريق الخطأ في مرمى فريقه والألماني ماريو غوميز في الدقيقتين 20 و24 مقابل هدف آخر من نيران صديقة سجله دوسكو توسيتش لاعب بشكتاش عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 32 .
وفي الشوط الثاني، سجل الهولندي روبن فان بيرسي هدف التعادل لفنربهتشه في الدقيقة 65 قبل أن يحرز غوميز هدفه الثاني في الدقيقة 74 ليقود بشكتاش للفوز الثمين 3 -2 .

ورفع بشكتاش رصيده إلى 13 نقطة لينتزع صدارة جدول المسابقة بفارق الأهداف فقط أمام فنربهتشه الذي مني اليوم بهزيمته الأولى في المسابقة هذا الموسم.
وافتتح عبد الرزاق تراوري مهاجم بوركينا فاسو التسجيل في المباراة بهدف في الدقيقة العاشرة ثم حسم زميله السويدي صامويل هولمان اللقاء بهدف في الدقيقة 85 .
ورفع كونيا سبور رصيده إلى تسع نقاط في المركز العاشر فيما تجمد رصيد مارسين إيدمان يوردو عند نقطة واحدة في المركز الأخير بجدول المسابقة حيث لا يزال سجله خالياً من الانتصارات في البطولة هذا الموسم.

وتعادل أنطاليا سبور مع سيفاس سبور بهدف سجله ديان لازاريفيتش في الدقيقة 15 مقابل هدف سجله إيركان كاش في الدقيقة 12 ليرفع أنطاليا رصيده إلى عشر نقاط في المركز الخامس مقابل خمس نقاط لسيفاس سبور في المركز الرابع عشر.

197580-Bisiktas

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة