فيورنتينا ينتزع الصدارة من إنتر

تاريخ النشر: 02/09/15 | 4:05

على ملعب جوزيبي مياتزا، اهتزت شباك إنتر ميلان في وقت مبكر عندما أسقط حارسه الدولي السلوفيني سمير هندانوفيتش المهاجم الكرواتي نيكولا كالينيتش ما أدى إلى احتساب ركلة جزاء نفذها السلوفيني يوسيب إيليسيتش على يسار مواطنه (4).
وكبرت محنة إنتر ميلان مع الهدف الثاني عندما أطلق إيليسيتش كرة قوية من خارج المنطقة تصدى لها الحارس هندانوفيتش بيده اليسرى وسقط على الأرض فارتفعت عاليا وسبقه إليها كالينيتش ووضعها في الشباك من على خط المرمى (18).
ولم يستفق إنتر ميلان من الصدمة حتى اهتزت شباكه للمرة الثالثة إثر عرضية أرسلها الأرجنتيني غونزالو رودريغيز من الجهة اليسرى أمام المرمى تابعها كالينيتش بيمناه من مسافة قريبة على يسار الحارس في أسفل الزاوية (23).
وازدادت الأمور تعقيدا بالنسبة إلى رجال المدرب روبرتو مانشيني بنيل المدافع البرازيلي ميراندا، قائد منتخب بلاده، الحمراء بعد تدخل عنيف ضد كالينيتش (31)، ومع طرده يبدو أن الأمر انقضى والأمل بالتعويض اندثر.
وفي الشوط الثاني، لعب فيورنتينا مرتاحا وحاول زيادة غلته بأهون السبل فواجه دفاعا صلبا، فيما أدى الضغط الهجومي من جانب إنتر ميلان إلى تقليص الفارق من ركلة حرة نفذت ساقطة خلف الحائط على رأس ماورو أيكاردي الذي أسقطها بدوره نحو المرمى فارتدت إليه من القائم الأيمن تابعها من مسافة قريبة (60).
ولم يكتف فيورنتينا بالنتيجة، وتلاعب الثنائي كالينيتش-إيليسيتش بدفاع إنتر ميلان وبعد عدة تمريرات بينهما، أرسل الثاني الكرة عرضية إلى الأول دفعها بقوة في المرمى الخالي من حارسه مكملا ثلاثيته الشخصية (76).
ورفع فيورنتينا رصيده إلى 15 نقطة وتقدم بفارق الأهداف على إنتر ميلان الذي مني بهزيمته الأولى بعد 5 انتصارات متتالية.

197710-inter

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة