هل يعين ليفربول أنشيلوتي بديلاً لرودجرز؟

تاريخ النشر: 24/09/15 | 6:28

نشرت صحيفة “الديلي ميل” البريطانية صباح اليوم الأربعاء وعلى صدر صفحتها الرياضية، أن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي قد يكون بديلاً محتملاً للمدرب بريندان رودجرز في دفة قيادة نادي ليفربول الإنكليزي.
وذكرت اليومية البريطانية أن رودجرز يقاتل من أجل الحفاظ على وظيفته وذلك بعد احتلاله المركز الثالث عشر على لائحة الدوري الإنكليزي لهذا الموسم بفوزين وتعادلين وخسارتين.
وجاء رودجرز (42 عاماً) إلى تدريب الريدز عام 2012، غير أنه لم يكن على قدر الطموحات فلم يحقق الفريق في عهدته أي بطولة (162 مباراة فاز بـ82 وتعادل 38 وخسر 42 وبلغت نسبة انتصارات معه 50.62 %).
ويواجه الريدز اليوم فريق كارلايل (درجة الثالثة) في الدور الثالث من كأس رابطة المحترفين الإنكليزية، وهي فرصة لمصالحة الجماهير بعد غياب الفوز عنهم في المباريات الأخيرة من البريميرليغ والدوري الأوروبي.
واستندت الديلي ميل في معرض تحليلها لإمكانية قدوم مدرب ريال مدريد السابق أن الأخير لطالما أبدا إعجابه بليفربول وقد صرح بذلك علانيّةً قبل أشهر: “لقد تابعت ليفربول منذ عام 1984 عندما واجهوا روما في نهائي مسابقة كأس الاتحاد الأوروبي وفازوا بركلات الترجيح، هذا النادي يثيرني، لا أحد يغني نشيده مثل جماهير ليفربول عندما يقولون لن تمشي وحيداً”.
واختار المدرب الإيطالي البالغ من العمر (56 عاماً) والذي يحمل سيرة مهنية براقة، الراحة هذا الموسم بعدما قاد ريال مدريد في الموسمين الماضيين محققاً معه دوري أبطال أوروبا وكأس الملك وكأس السوبر الأوروبية وكأس أندية العالم وجميعهم عام 2014.

j

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة