• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    ديبالا في لائحة الأرجنتين لأول مرّة

    استدعى خيراردو مارتينو مدرب المنتخب الأرجنتيني اللاعب باولو ديبالا لأول مرة لصفوف فريقه، في قائمة منتخب التانغو التي أعلن عنها استعداداً للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 المقبلة.

    وضمت قائمة المدرب الأرجنتيني 27 لاعباً لمواجهة منتخبي الإكوادور بالعاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس في 8 تشرين الأول/أكتوبر المقبل ثم باراغواي في أسونسيون في 13 من نفس الشهر.
    ويعتبر هيغواين هو أبرز اللاعبين الغائبين في هذه المرحلة عن المنتخب الأرجنتيني وصيف بطل العالم 2014 وبطولة كوبا أمريكا أيضا التي أقيمت في تشيلي في تموز/يوليو الماضي عندما خسر اللقب بركلات الترجيح أمام المنتخب صاحب الأرض.
    يذكر أن هيغواين، سادس أفضل الهدافين في تاريخ الكرة الأرجنتينية، جانبه التوفيق في التسجيل من فرصتين سانحتين للمنتخب الأرجنتيني في نهائي البطولتين.
    وانضم هيجواين (25 عاماً) لاعب نابولي الإيطالي وصاحب الـ 25 هدفاً في 52 مباراة دولية، لصفوف منتخب بلاده خلال جولته الأخيرة في الولايات المتحدة الأمريكية لخوض بعض المباريات الودية، بيد أنه استبعد بعد ذلك بسبب اصابته بالحمى.
    وفتح غياب هيغواين الذي أحرز أول هدفين له في الدوري الإيطالي هذا الموسم في المباراة التي تغلب فيها نابولي على منافسه لاتسيو بخمسة أهداف نظيفة مطلع الأسبوع الجاري، الباب على مصرعيه أمام انضمام ديبالا الذي يشارك مع المنتخب الأرجنتيني للمرة الأولى بجانب مهاجمين أخرين مثل ليونيل ميسي وكارلوس تيفيز وسيرخيو أغويرو وإيزيكيل لافيتزي.
    وانتقل ديبالا هذا الموسم إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي بعد الموسم الرائع الذي قدمه بين صفوف باليرمو العام الماضي.

    وتحدث البعض في وقت سابق عن اقتراب انضمام اللاعب الأرجنتيني الشاب إلى المنتخب الإيطالي، بيد أن ديبالا آثر الانتظار حتى يحصل على فرصته مع منتخب التانغو.

    ;

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.