كيف تتخلصين من الرائحة المزعجة لغسالة ثيابك

تاريخ النشر: 02/05/11 | 10:02

أنها غسالة، من المنطقي أن تكون نظيفة دائما، هذا على الأرجح ما فكرت به. ولكن للأسف حتى غسالة الثياب تحتاج إلى عنايتك لتحصلي على نظافة صحية لك ولإفراد عائلتك. تذكري كل تلك الثياب القذرة التي قمت بوضعها في غسالة الثياب، من ثياب أطفالك الداخلية المتسخة،

إلى مناشف المطبخ المليئة ببقايا الطعام، إلى الأحذية الرياضية والكثير من الأشياء الأخرى التي تعرفينها جيدا. كل تلك الأشياء خرجت نظيفة ولكن آثارها لا زالت داخل الغسالة.التراب، والطعام كلها لا زالت عالقة في فجوات صغيرة داخل الغسالة, واليوم حان وقت التخلص منها للأبد.

الأشياء التي ستحتاجين إليها:

مادة كلور

عصير ليمون

عصير ليمون أخضر

1. قومي بإعداد الغسالة بحيث تمتلئ بالماء الساخن، بدلا من إضافة سائل الغسيل، قومي بإضافة كوبان من عصير الليمون الحامض، اتركي الغسالة تنهي دورة الغسيل ثم الشطف. بعد الانتهاء قومي بشم رائحة الغسالة، إذا كانت الرائحة لا تزال موجودة، قومي بالخطوة التالية.

2. اعدي الغسالة لدورة جديدة، وبدلا من وضع كوبان من عصير الليمون، قومي بوضع كوبان من مادة الكلور. ينصح بعمل هذه الدورة مرتان للتأكد من أن الغسالة نظفت تماما.

3. استمري في عملية التنظيف كل أسبوع، للحصول على نتائج مرضية.

النصائح والتحذيرات:

• قومي بغسل الثياب المتسخة في المغسلة قبل وضعها في الغسالة، لتقليل تراكم القاذورات والأوساخ والبكتيريا.

• لا تخلطي المواد الكيماوية معا. يمكن أن يكون مزج المواد الكيماوية خطرة. مادة الكلور، على سبيل المثال، عندما تخلط مع مانع الصدأ، تصدر غازات سامّة.

‫2 تعليقات

  1. افكار رائعه بارك الله فيكم
    وفي كمان اقتراح يمكن اضافه كاسين من ملح الليمون وتشغيل الغساله على درجه 90 وتعطينا نتائج رائعه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة