محطات متنوعة بيوم اللغة العربية بإعدادية مصمص

تاريخ النشر: 24/05/13 | 4:33

ضمن مشاريعها التربية والتعليمية لتطوير وتدعيم اللغة العربية وزيادة الوعي لدى الطلاب لاهمية اللغة العربية والحفاظ عليها , وبحضور عدد من الضيوف والمحاضرين نظمت مدرسة مصمص الاعدادية اليوم الخميس يوما خاصا وناجحا تكريما للغة العربية لغة الام.

وقد بدا الاحتفال بكلمات ترحيبية في طابور الصباح لمدير المدرسة الاستاذ حسن محاجنه ومركز اللغة العربية في المدرسة الاستاذ نائل اغباريه , حيث اكدا على اهمية اللغة العربية لغة القران الكريم ودورها العظيم في حياتنا اليومية واهمية الحفاظ عليها من تداخل اللغات الاجنبية والعمل بقوله تعالى ,بسم الله الرحمن الرحيم "وانا انزلناه قرانا عربيا لعلكم تعقلون" صدق الله العظيم.

ومن بين هذه المحطات : محطة التراث العربي, محطة شعراء المعلقات , ومحطة اكلات تراثية , ومحطة معلومات عامة, ومحطة راشد حسين, ومحطة قصائد مغناة , ومحطة اللغة العربية في القران الكريم , ومحطة كلمات اجنبه في اللغة العربية.

وفي ختام الفعالية تم تجميع طلاب المدرسة في الساحة الرئيسية لأكمال هذا اليوم بفقرات زجليه قدمها السيد محمد ابو منصور جبارين والاستاذ طلعت محاجنه .

‫4 تعليقات

  1. احلى طلاب واحسن معلمين في مصمص ودائما عندكم تميز في كل فعاليه والى الامام دائما والف شكر لكل المعلمين والمدير والطلاب والاهل في المدرسه لانه دائما نرى انجازات رائعه في المدرسه

  2. كالن يوم كتير جميل صح هو متعب بس بنفس الوقت كتير كان حلو ههههههههههههههههه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة