الاتحاد الأرجنتيني لن يعاقب تيفيز

تاريخ النشر: 22/09/15 | 15:30

أفادت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم أن اللاعب كارلوس تيفيز لن يعاقب رسمياً بسبب تدخله العنيف مع أحد اللاعبين المنافسين والذي تسبب في تعرض الأخير لكسر في الساق.
وقال رئيس لجنة الانضباط فيرناندو ميتخانس في تصريحات لصحيفة “أوليه” الأرجنتينية: “لن نتعامل مع الأمر بشكل رسمي .. هذا هو موقف الأغلبية والذي جاء موافقاً لِمَا اتخذ من قرارات خلال الـ 20 عاماً الأخيرة”.
وارتكب تيفيز خطأً كبيراً ضد إيزيكيل هام خلال المباراة التي فاز فيها بوكا جونيورز 3-1 على مضيفه أرخينتينوس جونيورز يوم السبت في مسابقة الدوري الأرجنتيني لكرة القدم.
وأسفرت المخالفة عن تعرض هام لكسر في الساق اليمنى، وهو ما اضطره للخضوع لعملية جراحية بعد انتهاء المباراة بساعات قليلة فضلاً عن احتياجه لعملية جديدة اليوم الثلاثاء، طبقاً لما أفاد به الأطباء المشرفون على علاجه.
يذكر ان إصابة هام تستدعي غيابه عن الملاعب لفترة تتراوح ما بين ستة وثمانية أشهر.
وقال نيستور جوروسيتو المدير الفني لفريق أرخينتينوس جونيورز: “لقد كان يهدف إلى ضربه.. عندما تلعب كرة القدم ستعرف هذا”.
وأوضح ميتخانس: “الفيفا تنصح بالعقوبة فقط إذا كان هناك تدخل عنيف مقصود مثلما حدث بين سواريز وكيلليني.. لا يجب معاقبته رسمياً .. في حالة تيفيز يصعب تحديد سوء النية”.
ومن ناحية أخرى، أكد ميغيل سيم رئيس لجنة الحكام في الاتحاد الأرجنتيني أن حكم اللقاء المذكور لويس ألفاريز ستتم معاقبته بسبب أدائه في المباراة، وقال: “تيفيز كان يستحق العقوبة التأديبية”.

1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة