وزارة المواصلات ترد على إستجواب الشيخ النائب إبراهيم صرصور بخصوص مفترق مشيرفة

تاريخ النشر: 20/05/13 | 3:20

أجاب رد وزير المواصلات عضو الكنيست يسرائيل كاتس على الإستجواب المباشر الذي كان قدمه له مؤخرا الشيخ النائب إبراهيم عبد الله صرصور رئيس حزب الوحدة العربية الحركة الإسلامية ورئيس القائمة الموحدة والعربية للتغيير ، حول مفترق مشيرفة والذي طالب في بنصب إشارة ضوئية وإجراء أعمال تنظيف وصيانة حول المفترق والذي حدثت فيه حوادث كثيرة كان البعض منها قاتل.

في جوابه ، والمستند على رأي شركة مسارات إسرائيل ( חברת נתיבי ישראל) والمسؤولة عن تنظيم الأمان في المفترقات ومقاطع الطريق ، فقد تم تصنيف المفترق على إعتباره خطراً وذلك حسب قائمة "مراكز الخطر" التي تم تحديدها من قبل لجنة خاصة مشكلة من أعضاء من وزارة المواصلات والسلطة القومية للأمان على الطرقات وشرطة إسرائيل وشركة مسالك إسرائيل ..

هذا وأكد الوزير على أن مفترق مشيرفة تم شمله في إطار هذا البرنامج لعام 2013 ، والذي سيتم بموجبه نصب إشارة ضوئية وتنظيم المفترف.

كما وذكر أن أمر البدء في العمل تم منحه بتاريخ 10-4-2013، وبالفعل تم البدء في العمل في المفترق.

يذكر أن الشيخ صرصور يولي هذا الموضع إهتماماً خاصاً ، وكان مكتبه بإتصال دائم مع المهندس محمود إغبارية رئيس " حركة ابناء طلعة عارة" الذي لم يبخل في تقديم المعلومات والوثائق المطلوبة من أجل متابعة الموضوع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة