يوم عمل تطوعي في قرية مصمص

تاريخ النشر: 19/05/13 | 1:00

من أجل خدمة مصمص وغرس قيم والتطوع والتعاون والانتماء للبلد نظم اليوم السبت فرع الشبيبة الشيوعية في مصمص بالتعاون مع شبيبة التجمع الوطني في القرية يوم عمل تطوعي مشترك حيث انصب العمل على تنظيف شارع مصمص الرئيسي من الاعشاب الضارة على جانبيه بالاضافة الى تنظيف النفق تحت شارع 65 المار من مصمص من الاوساخ والنفايات المتراكمة فيه كذلك طلاء عدد من الجدران بالدهان وكتابة عليها شعارات مثل :"بلدي نظيفة"، "على هذة الارض ما يستحق الحياة"، "النظافة من الايمان"، "هنا لنا ماض وحاضر ومستقبل".

بالاضافة الى أعضاء الشبيبة الشيوعية شارك من جانب جبهة مصمص كل من:المربي جاد الله اغبارية سكرتير جبهة مصمص، المربي مجدي فرسان، الرفيق محمود ابراهيم محاميد ، الرفيق محمود فرسان، أما من جانب فرع التجمع فقد شارك محمد علي ، سميح طه ومحمد فوزي.

هذا ولقي العمل التطوعي الاستحسان والتقدير والثناء من قبل أهالي القرية الذين زودوهم بالمشروبات والطعام وهناك من تبرع بالمال لشراء أدوات للعمل.

وفي حديث مع صالح اغبارية سكرتير فرع الشبيبة الشيوعية في مصمص قال:" لقد قمنا بهذا العمل التطوعي والذي يهدف الى تنظيف الشارع الرئيسي في القرية من الاعشاب والاوساخ التي كانت متراكمة على جانبية والاهم هو غرس قيم التطوع والتعاون والانتماء للبلدة وتثقيف الجيل الصاعد على روح التطوع ".

وأضاف اغبارية:" نشكر جميع المتبرعين وكل من وقف معنا ودعمنا معنوياً ومادياً".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة