الفجيرة يجبر بني ياس على اقتسام النقاط

تاريخ النشر: 19/09/15 | 15:12

فقد بني ياس المتصدر نقطتين ثمينتين بتعادله مع مضيفه الفجيرة 3-3 الجمعة في افتتاح المرحلة الثالثة من الدوري الإماراتي لكرة القدم.
ورفع بني ياس رصيده إلى 7 نقاط وبقي متصدراً مؤقتاً بانتظار مباريات العين مع الشارقة، والنصر مع الوصل، والشباب مع دبا الفجيرة اليوم السبت، فيما رفع الفجيرة رصيده إلى 4 نقاط احتل بها المركز السادس مؤقتاً.
ورغم التألق اللافت للأرجنتيني خواكين لاريفي والذي سجل أهداف فريقه الثلاثة ليتصدر ترتيب الهدافين برصيد 5 أهداف، إلا أن بني ياس واجه صعوبة كبيرة للخروج بنقطة بعدما بقي متأخراً 2-3 حتى قبل دقيقة من نهاية اللقاء.
وافتتح لاريفي القادم من سلتا فيغو الإسباني التسجيل (12) إلا أن الفجيرة أدرك التعادل بعد دقيقتين فقط من ركلة جزاء سددها بنجاح الفرنسي كريستوف مانداني (14).
وتواصلت الاثارة بعدما تقدم بني ياس مجدداً عبر لاريفي (18)، لكن أحد أفضل لاعبي الفجيرة في اللقاء اللبناني حسن معتوق أدرك التعادل إثر تمريرة طويلة من الجزائري مجيد بوقرة( 44)، ثم سجل خليل خميس هدف التقدم لأصحاب الأرض (45).
وأكمل بني ياس المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد مهاجمه بندر الأحبابي (63)، لكن رغم ذلك أدرك التعادل الصعب عبر لاريفي قبل دقيقة من نهاية الوقت الأصلي (89).
وحسم الجزيرة مواجهة دربي أبوظبي لصالحه بفوزه على ضيفه وجاره الوحدة بثلاثة أهداف للمونتينغري ميركو فوسنيتيش (11) وعلي مبخوت (25) وياسر مطر (90+4) مقابل هدفين للأرجنتيني سيباستيان تيغالي (72 و90 من ركلة جزاء).
ورفع الجزيرة رصيده إلى 6 نقاط وأصبح خامساً، وتوقف رصيد الوحدة الذي تعرض لهزيمته الثانية على التوالي عند 3 نقاط.
وحقق الإمارات فوزه الأول هذا الموسم بتخطيه مضيفه الشعب الصاعد حديثاً بهدفين سجلهما الكولومبي ويلمار جوردن (60) ومحمد مال الله (69) مقابل هدف للمصري عمرو السوليه (81).
ورفع الإمارات الذي يملك مباراة مؤجلة مع الأهلي، رصيده إلى 3 نقاط، وبقي الشعب الذي لعب ناقصاً منذ الدقيقة 23 بعد طرد مدافعه فهد سبيل، في المركز الثالث عشر من دون رصيد.
وتختتم المرحلة بمباراة الأهلي مع الظفرة الاثنين، مع العلم إنها كانت مقررة الأحد لكن تم تأجيلها لإعطاء الأهلي المزيد من الراحة بعدما خاض الأربعاء الماضي مباراة أمام نفط طهران في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة