فوز أتلتيكو مدريد في كأس ملك اسبانيا امام الريال 2-1

تاريخ النشر: 17/05/13 | 15:30

توجت المهارة اللاتينية فريق أتلتيكو مدريد بلقب كأس ملك أسبانيا بعد فوزه 2-1 على غريمه ريال مدريد (المنحوس ،والمتوتر) في نهائي البطولة، بلقاء دربي العاصمة الأسبانية الذي أقيم بينهما على ملعب سنتياجو برنابيو ..

جاء اللقاء حماسيا ويليق بالمباراة النهائية..وتعادل الفريقان 1-1 في الوقت الرسمي ولعبا شوطين إضافيين .. أحرز للريال كريستيانو (د14) وأحرز لأتلتيكو كوستا (د35) وميراندا (د98) . شهدت الدقائق الأخيرة إحتكاك بين اللاعبين من الفريقين وغلب التوتر على أداء الريال بسبب الحظ السيء الذي وقف ضدهم وتصدى القائم لإكثر من كرة، وطرد حكم اللقاء مورينيو (د76) لإعتراضه المتكرر، ورونالدو" المتوتر " (د114) وجابي من أتلتيكو وأنذر أوزيل وخضيرة وراموس وكوينتراو من الريال بينما أنذر توران وكوستا وكوكي من أتلتيكو.

لعبت المهارة اللاتينية الدور الأكبر في حسم المباراة لصالح أتلتيكو، حيث أحرز الهدفان لاعبان من البرازيل وتألق الكولمبي فالكاو وصنع الهدف الأول، وهو الفوز الأول لأتلتيكو على الريال منذ 14 عاما.. بينما خرج الريال من الموسم صفر اليدين، وهي المرة الأولى التي لا يحرز فيها مورينيو لقب مع أي فريق يقوده خلال الموسم منذ تدريبه لبورتو البرتغالي.

طارد سوء الحظ الريال في الشوط الإضافي الثاني حيث هاجم بقوة ولكن خرجت تسديدة أوزيل خارج المرمى وحاول أتلتيكو حسم الأمور من خلال الهجمات المرتدة وتتوالى الهجمات من الطرفين ويعتدي رونالدو بالقدم اليسرى على جابي فيطرده الحكم (د114) وتشتعل الأمور بين اللاعبين والأجهزة الفنية ويستأنف اللعب ويطرد الحكم جابي من أتلتيكو لينتهي اللقاء بفوز أتلتيكو بلقب كأس ملك أسبانيا .

تعليق واحد

  1. ليش هيك اعملتو فينا يا ريال فضحتونا …….!!!! شو السيري بكيتو احلى وافضل فريق هسا العكس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة