أم القطف: الجماهير حضرت والمتابعة غابت عن صلاة الجمعة

تاريخ النشر: 17/05/13 | 5:00

شارك المئات من الجماهير العربية من سكان قرية ام القطف والبلدات العربية المجاورة في تأدية صلاة الجمعة في مسجد الرباط في قرية ام القطف وذلك تلبية لقرار لجنة المتابعة بالالتزام بالمشاركة في صلاة الجمعة ضمن سلسلة قرارات اتخذتها لجنة المتابعة على اثر الاعتداء الاثم على حرمة قرية ام القطف وحرق ثلاثة مركبات في ساحة مسجد الرباط مطلع هذا الاسبوع .

والغريب في الامر الى ان المئات من المصلين شاركوا في صلاة الجمعة وسط تغيب اي من الممثلين ومندوبين عن لجنة المتابعة.

المصلون المشاركون في صلاة جمعة اليوم اعربوا عن استغرابهم من تغيب لجنة المتابعة او من ينوب عنهم الا انه في نفس الوقت اعربوا عن وحدتهم في اكمال مشوار الوحدة للعمل المشترك للتصدي للعنصرية التي تتعرض لها الجماهير العربية .

هذا وقد أم بالمصلين وقدم خطبة صلاة الجمعة خطيب مسجد الرباط ام القطف الشيخ قصي كبها والذي استهل خطبته بتقديم الاستنكار للاعتداء الاثم على حرمة المسجد وقرية ام القطف مؤكدا الى ضرورة تدخل الشرطة والحكومة في الحفاظ على الجماهير العربية من هذه الهجمة العنصرية من قبل جماعات يهودية والتي لا تتناسب وتتوافق مع القوانين ولا الديانات السماوية الا انه اكد في نفس الوقت الى ضرورة التصرف بعقلانية وحكمة ووفق القانون".

واكمال الشيخ قصي كبها يقول في خطبته :"دين الاسلام دين سلام ومحبة واحترام ونحن نؤمن بالعيش المشترك على هذه الارض تحت سماء واحدة".

هذا واتصلنا مرارا وتكرارا بالسيد نايف زيداني المتحدث باسم لجنة المتابعة لاخذ تعقيبه حول غياب لجنة المتابعة الا انه حتى هذه الساعة لم يصلنا التعقيب.

‫2 تعليقات

  1. ان خفافيش الليل لا تخيف الامه الاسلاميه عامه واهل ام القطف خاصه لذا يجب على جميع المسلمين ان يقفوا بقوة وشراسه

  2. يا اهل بلدنا وحدوا الصفوق بوجه قطعان المستوطنين لا تعتمدوا على غيركم (بلا لجنة متابعه بلا بطيخ اصفر) نعم للوحده الكبهويه ضد العنصريه الله اكبر ولله الحمد بارك الله بالشيخ قصي وبامثاله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة