المهرجان الرياضي الخامس لذوي الإحتياجات الخاصة في كفرقرع

تاريخ النشر: 12/05/10 | 5:53

نظمت اليوم جمعية الشفاعة والرحمة بالتعاون مع المجلس المحلي وقسم الرفاه الاجتماعي في كفرقرع المهرجان الرياضي القطري الخامس لذوي القدرات المحدودة في الملعب البلدي لكرة القدم. تحدث مدير جمعية الشفاعة والرحمة علي ابوعطا لمراسل بقجة: ” اليوم ننطلق في هذا العرس الرياضي الخاص والمميز ويضم جميع الإعاقات الحركية والسمعية والبصرية، ونحمد الله على التعاون والدعم من المجلس المحلي في كفرقرع وقسم الرفاه الاجتماعي، بالإضافة لجميع الأعضاء والأخوة والمدارس المشاركة من كفرقرع على مد يد العون لإنجاح المهرجان. التحضيرات شملت معدات جديدة وحديثة مثل مزاليج مائية وغيرها تلائم جميع الأعمار والأجيال وجميع الإعاقات من خلال 18 محطة متنوعة. يشارك معنا اليوم في هذا العرس حوالي 13 مؤسسة من مختلف البلاد. ومن فعاليات اليوم أقمنا محطة ترفيهية تضم العاب سيرك تبرع بها اصدقاء لجمعية الشفاعة والرحمة من الوسط اليهودي”.

رئيس المجلس المحلي نزية مصاروة تحدث وقال:”الحقيقة انه مهرجان رياضي مميز، المهرجان يمثل لنا معنى التسامح والقيم الإنسانية، علينا جميعا تقديم المساعدة والمساندة من اجل ان نسهل على ذوي الإحتياجات الخاصة، أود ان اشكر جميع القائمين على هذا المشروع المبارك”.

عبد الفتاح ابو عطا:” انا سعيد جدا في هذا المهرجان الرياضي القطري لذوي القدرات المحدودة، نحن في جمعية الشفاعة والرحمة نثمن ونقدر لكل من ساعد وساهم لإنجاح المهرجان في الملعب البلدي ونسال الله ان يكون في ميزان حسناتهم عمل الخير وغرس المحبة والتعاون والتسامح في مجتمعنا”.

تصوير حاج ابو فنه

‫6 تعليقات

  1. الله الله الله هي اجمل ما قدمته كفر قرع هذا العام الف الف شكر وخاص جدا للحج ابو وسيم والمشاركين على دعم هذا النجاح بارك اللم فيكم والى الامام …اجمل فرحه رسمها المهرجان على وجوه المشاركين…وفرحه لا توصف للمشاركين خارج القريه ..زرع محبه وتسامح وثقه وتعاون مع اصحاب الاحتياجات الخاصه مشكورين كل الشكر ويجعلها من ميزان حسناتكم ..من دعم وشارك على النجاح الف شكر

  2. ألف تحية وجزيل الشكر لكل من خطط لهذا المهرجان ولكل من ساهم في رسم الابتسامة وابهاج قلوب ونفوس ذوي ألاحتياجات الخاصة, فهم بحاجة الى تلك الفعاليات للترويح عن النفس. وكم مؤثر ان نجد أهل الخير في ألطليعة…فبوركتم أجمعين وجزاكم الله كل خير..لقول الله تعالى” فمن يعمل مثقال ذرة خيراً يره”.

  3. الف شكر لكل من ساهم بضحكتهم
    انا كنت هناك وكنت مرشده وشفت كيف ذوي الاحتياجات الخاصه فرحوا كثير لما لعبوا

  4. فيكم الخير جميعا ان شاء الله ,مفرحه الخبريه والصور ,ادام الله البهجه على وجوه جميع من احب الله وعمل لارضاءه.

  5. كان يوم حلو والله الواحد لازم يحمد ربو الف مرة على النعمة الي احنا فيها كثير فرحت لما كنت مرشدة لفعالية كان يوم حلو، وكل الاحترام للقائمين على هذا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة