كيف تحصلين على بشرة وردية اللون طبيعيا

تاريخ النشر: 07/10/15 | 11:00

الحصول على وجنتين ورديتي اللون امرا ليس صعبا باستخدام مستحضرات المكياج المختلفة ولكن غالبية هذه المستحضرات تحتوي على العديد من المواد الكيميائية التي تضر ببشرتك على المدى الطويل وتسرع في ظهور علامات التقدم في السن.

ما رأيك في الحصول على وجنتين ورديتين اللون طبيعيا؟ ودون استخدام مواد كيميائية، نقدم لك بعض النصائح الطبيعية التي تساعدك في الحصول على بشرة وردية اللون.

– التحكم في الغضب والتوتر : احد العوائق الهامة التي تقف بينك وبين بشرة نضرة صحية هو التوتر والعصبية لذا حاولي الحد منها عن طريق تمارين اليوجا والتأمل التي تساعد على الهدوء، كما يجب ان تحصلي على قسطا مناسبا من النوم والراحة.

– تناولي فيتامين E و C : فهم يمنحان البشرة بريقا ونضارة مثالية اهتمي بتناولهم من خلال الأطعمة المختلفة الغنية بهم و يمكنك تناولهم في شكل أقراص.

– تناول الطعام الصحي : تناول أطعمة صحية في روتينك الغذائي خاصة التي تحتوي على مادة الكارتينويد وهي موجودة في البرتقال والخضروات والفاكهة الملونة بألوان الأحمر والأصفر مثل : الطماطم والخوخ و الجزر وغيرها من العناصر الغذائية الهامة.

– تقشير البشرة : الاهتمام بتقشير البشرة بشكل دوري و التخلص من البشرة الميتة ينشط الدورة الدموية بالوجه ويمنحك بشرة شابة وردية تعج بالنضارة.

– السكر : استخدمي السكر في عمل مساج للبشرة المبللة لدقائق وسيمنحك وجنتين ورديتي اللون طبيعيا.

gallery-preview (1)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة