حفل تخرج طالبات فرع تربية وعلم نفس بثانوية عرعرة

تاريخ النشر: 16/05/13 | 23:00

باجواء رائعة ومميزة تم أمس الاربعاء الإحتفال بتخريج كوكبة جديدة من طالبات تخصص التربية وعلم النفس في ثانوية عرعرة , حيث حصلت كل طالبة على شهادة "مساعدة مربية صف بستان" من قبل وزارة التربية والتعليم, بعد ان نجحت في اجتياز امتحانات البجروت وامتحانات التخصص النظرية والعملية.

وتخلل الإحتفال الذي كان في مقهى ذوق اَخر وجبة عشاء مميزة, وبعدها القى مدير المدرسة المربي خضر عقل كلمته التي عبر من خلالها عن تقديره للجهد الذي بذله الطاقم التربوي والتخصصي من أجل نجاح الطالبات, كما واشاد بقدرة الطالبات على الإصرار والمثابرة التي ابدينها في الطريق الى تحقيق النجاح والتميز.

كما وحضر الحفل رئيس لجنة الآباء السيد قصي زامل حيث عبر عن تقديره لوجود مثل هذا التخصص وعن مدى حاجة مجتمعنا لتخصصات تمنح الطالبة الفرصة للاعتماد على النفس بمجرد انهائها مرحلة التعليم الإلزامي بفضل حصولها على شهادة تؤهلها للاندماج المباشر في سوق العمل.

وفي اجواء من الفرح والاعتزاز اختتم الحفل بتسليم الشهادات حيث قامت المربية ألفت بيادسة بتسليم الشهادات للطالبات.

اما مدير المدرسة, والمربية ختام مسعود ومعلمة التخصص المربية سحر مصري فقد قاموا بتسليم شهادات التقديرنيابة عن الطاقم التربوي والتخصصي.

الطالبة سوار ابو زرقه قامت نيابة عن الخريجات بتقديم الشكر للطاقم الاداري والتدريسي في المدرسة على الدعم والمساندة التي قدموها للطالبات لمساعدتهن على تحقيق النجاح.

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة