إصابة بايل قد تحرمه من المباراتين الاخيرتين في التصفيات

تاريخ النشر: 18/09/15 | 9:00

أعلن ريال مدريد وصيف بطل الدوري الاسباني لكرة القدم اليوم الخميس أن لاعب وسطه الويلزي غاريث بايل أصيب في ربلة الساق اليسرى خلال المباراة ضد شاختار دانييتسك الاوكراني (4-صفر) الثلاثاء ضمن دوري أبطال أوروبا.
وخرج بايل من المباراة بعد مرور نصف ساعة، وذكر ريال مدريد في بيان مقتضب “ان التشخيص الطبي اثبت إصابة بايل في العضلة الاخمصية الخلفية لربلة الساق اليسرى، وحالته في تحسن” دون الاشارة إلى مدة غيابه عن الملاعب.
وكان بايل ابتعد حوالي ثلاثة أسابيع الموسم الماضي بسبب إصابة في ربلة الساق حرمته من المشاركة في إياب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا ضد الجار اللدود اتلتيكو مدريد.
وفي حال كانت إصابته هذه المرة أكثر شدة، من المحتمل أن يغيب بايل عن المباراتين الاخيرتين الشهر المقبل ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس اوروبا 2016 في فرنسا، وبالتالي عن تأهل ويلز لاول مرة إلى بطولة كبرى منذ تواجدها في مونديال 1958.
وفشلت ويلز بعد ذلك في التواجد بين الكبار سواء قارياً أو عالمياً على الرغم من مرور نجوم كبار على منتخباتها أمثال راين غيغز وايان راش ومارك هيوز.
وتتصدر ويلز المجموعة الثانية برصيد 18 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام بلجيكا و5 نقاط أمام اسرائيل الثالثة قبل الجولتين الأخيرتين، ويكفيها الحصول على نقطة واحدة من أجل التأهل المباشر إلى فرنسا.

185553-BALE

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة