تعادل سلبي لمكابي كفرقرع مع أبناء طبريا يفقده الأمل في البقاء بالدرجة الأولى

تاريخ النشر: 29/04/11 | 10:02

جرت عصر اليوم الجمعة مباراة مصيرية بين فريق مكابي كفرقرع وفريق أبناء طبريا حيث استبسل الفريق القرعاوي ولعب بحماس وجدارة خلال الشوط الأول وخاصة بعد ان أحرز اللاعب غدعون أغادو في الدقيقة الخامسة من الشوط الاول الهدف الاول للفريق القرعاوي الا ان فريق ابناء طبريا قلب الأمور في الشوط الثاني بلعبهم بمهارة رياضية وكأنها شلت الفريق القرعاوي الذي حاول احراز أهداف أخرى دون جدوى، حيث استطاعوا في النصف الاخير من الشوط الثاني احراز هدف التعادل مع انهم لعبوا بعشرة لاعبين، بعد ان ابعد الحكم لاعب طبراوي ببطاقة حمراء قبل نهاية المباراة بثلث ساعة .

وقد انتهت المباراة بين فريق مكابي كفرقرع وفريق ابناء طبريا بالنتيجة 1-1 ليضمن بهذا الفريق الطبراوي بقائه بالدرجة الاولى وليفقد الفريق القرعاوي الامل لبقائه بها ونزوله في الموسم القادم للدرجة الثانية .

‫12 تعليقات

  1. ان للة وان الية راجعون انتقل الى رحمتة تعالى الماسوف على شبابة مكابي عيروني وادي عارة الاحتفال في الجلس المحلي

  2. شو هلماساة حرام حرام تنزل دموعنا حرام والله مسخرة بلنجاح شباب

  3. جمهور الفريق يحملون المجلس المحلي كامل المسؤليه بهبوط الفريق . فمكابي بلدي كفرقرع تعرض لمؤامره حاقده وبشعه وكلنا نعرف الاسباب . . فمع كل الاسف وبعد ان ركضنا وراء الفريق سنين طوال الى ان وصل للدرجه الاولى وصرف على الفريق المبالغ الكبيره ليصل لهذا الانجاز .استكثرتم علينا الدرجه الاولى . فاين فريق الشبيبه وفرق الاولاد يا مجلسنا المحلي ؟؟ من هو العبقري الذي قرر تسجيل الفريق ببدايه الموسم بدون تخطيط وبدون مدرب ولاعبون ليخسر الفريق بالعشره اهداف والست اهداف ؟؟؟ جعلتم منا اضحوكه ودستم على كرامتنا باستهتاركم وقله تدبيركم ايها الساده .. من الذي مانع من وصول الميزانيات الكافيه بعد الضغوطات باصلاح الفريق ؟؟ من اعطى اشخاص لا تجربه اداريه ولا ماضي ولا اي منطق لان يديروا الفريق ؟؟ اين هؤلاء الاداريين اليوم ؟؟ اتحدى احد منهم ان يتخذ قرار واحد بحزم ؟؟ . واخيرا اقول بان من باع فريق هبوعيل كفرقرع بالسابق وتسبب بتفككه لن ينجح بان يعيد امجاد الهبوعيل . . وما هبوعيل الا مخطط فتنه وفساد اخر بكفرقرع . . فمكابي اصبح بالدرجه الثانيه فاعيدوا لاعبي مكابي ليلعبوا بالدرجه الثانيه وتعالوا ساعدوا اذا قلبكم على البلد لنكمل المشوار من الدرجه الثانيه وليس من الثالثه . .

  4. الفريق يحتاج لاعبين جدد شباب ويحتاج مدرب مع تجربة …
    لا بد من النهوض من جديد.

  5. لعبد الله . الفريق بحاجه لجمهور حقيقي يدعم ويتبرع ويغار على مصلحه الفريق . اتحدى اي احد ان يقول بانه تبرع بشيقل واحد من جيبه لدعم الفريق . ثم ان جمهور الفرق الحقيقيين يحبون الفريق بالخساره والفوز ويدعموه بالمحن . مش الي بس بيجوا على المباريات يسبوا على لاعبينا ويهدوا من عزيمتهم .

  6. كان هناك فرق شبيبة ولاعبين محليين استطاعوا ان يحققوا انجازات كبيرة في فرق الشبيبة استغنت عنهم الادارة ورمتهم في الشوارع واستبادلتهم بلاعبي تعزيز هؤلاء الشباب لم يجدوا من يحتضنهم فما ذنب هبوعيل وما ذنب المجلس المحلي المسؤولية تقع اولاً واخيراً على عاتق من استلموا زمام ادارة الفريق ولا حاجة للبحث عن شماعه لتضع المسؤولية عليهم بربكَ قلي كم لاعب من القرية لعب بهذا الفريق ممن يحترق قلبهُ على مستقبل هذا الفريق فكفى حديث لا يسمن ولا يغني من جوع لا حاجة لان نبحث عن اشخاص نحملهم مسؤولية الفشل فعليك ان تكون موضوعياً في تقيمك لما حدث لفريق المكابي وليس عيباً ان يقف الانسان وقفة جريئه يسأل اين فرق الشبيبة للمكابي التي اقيمت منذ صعودهِ الى الدرجة الاولى ومن الذي منع اقامة مثل هذه الفرق لم يكن في ذلك الوقت لا فريق هبوعيل ولا غيرهُ لذلك يجب المحاسبة لكل المسؤولين ولتعلم جيداً انه انفقت مئات الاف الشواقل هذه المبالغ كان تكفي لاقامة الكثير من فرق الشبيبة والتي كانت ستدعم مسيرة الفريق لكن للاسف الادارة لم تفكر في ذلك ولم تهتم في فرق الشبيبة وبالذات ابناء هذه البلد وكان همهم احضار اكبر كم من لاعبي التعزيز ليفخروا بذلك فحاسبوا انفسكم قبل ان تحاسبوا الا تسأل نفسك كم لاعب شبيبة دمج في فريق الكبار للمكابي واين هم لاعبي الشبيبة كلما كبر لاعب كان يرمى بهِ الى الشارع بالقول انك غير ملائم للدرجة الاولى …

  7. ان الذي هبط هو اسم مكابي كفر قرع وليس لاعبو كفر قرع, فهذا الهبوط هو نتيجه حتميه للاهمال والاستهتار في قوى الشباب في كفر قرع والاول الذي ساهم في ذلك هو المجلس المحلي الذي ولاسباب سياسيه رخيصه اعطى يده للادعاء بان ابناء كفر قرع لا يستطيعون اللعب في الدرجه الاولى هو ادعاء رخيص فيه استهتار بقدرات اللاعبين المحليين واستهتار بفرق الشبيبه والاشبال.ان الحرام ليس الهبوط انما تبذير مئات الالوف على لاعبي المرتزقه والمعاقين من اجل تبرير البقاء المزيف في الدرجه الاولى فحتى يومنا هذا تم تبذير اكثر من مليونين شاقل على تفاهات المكابي وكل هذا بتشجيع الساسه الفاسدين في المجلس لكي لا يقول اهل كفر قرع بان المكابي هبط في فترتهم الانتخابيه.ان فريق هبوعيل لا يريد عطاءات من احد سوى تشجيع اهل الخير والكلمه الطيبه والمشاركه الفعاله من اهل الكرامه والنفوس الجريئه ومن لا يعلم فاليعلم ان اداره هبوعيل وبدون اي دعم من المجلس المحلي- اداره المكابي- استطاع اداره ثلاث فرق كبار اشبال واولاد دون اي دين لا وبل مع مؤامرات رخيصه من قبل بعض الذي يعدون انفسهم على القاده.لذلك فان من يعيش على الكلام الفاسد وكلام القهاوي فله خياران اما ان يشد على ايدي اهل بلده ويدعمه بالتشجيع بجميع اشكاله او ان يصمت لانه لا يوجد من يفرح لسقوط المكابي انما هناك من يتنفس الصعداء لزوال هذه الغمامه السوداء مع على سماء الرياضه في كفر قرع والتي اسمها تبذير اموال النا على المرتزقه.

  8. اسمع انت لمكابي بلدي كفرقرع اول اشي الهبوعيل ما دخلوا بنزول مكابي كفرقرع وثاني اشي بتحترم حالك وثالث اشي انت ديماً بتكتب عن هبوعيل اشياء مش مليحة طيب اكتب اسمك عشان نعرفك وخلص بس ..

  9. يا جماعة الفريق حيرجع لدرجة الاولى بمشيئة الله فرق من الدرجة العليا نزلت ورجعت المهم لا تيئسوا وثبتوا وبارك الله فيكم ايها المجلس الموقر ادعم الرياضة وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة