بيان جبهة ام الفحم بشأن اعتداء المستوطنين على ام القطف

تاريخ النشر: 14/05/13 | 10:00

*نستنكر بشدة وندين اعتداء قطعان المستوطنين الآثم على اهلنا وممتلكاتهم وأراضيهم في ام القطف..*الاعتداء مس سافر بحق جماهيرنا بالعيش الحر والكريم في ارض الآباء والأجداد..ونطالب الشرطة معاقبه الزعران والقيام بواجبها بحماية المواطنين.*

جبهة ام الفحم وأنصارها ومصوتيها تستنكر وتدين بشدة اعتداء العنصريين المستوطنين الآثم على اراضي وممتلكات اهلنا في ام القطف..ونطالب الشرطة تقديمهم للعداله باسرع وقت كما نطالب الدوله تعويضهم الكامل.

اننا نعتبر هذا الاعتداء الاثم مؤشرا خطيرا لتدهور العنصرية واقترابها لحد الجريمة بحق المواطنين ،الامر الذي يهدد حقهم الاساسي بالعيش الحر والكريم في وطنهن وفي ارض الآباء والأجداد.

انا نحذر من ان هذا الاعتداء ما كان ليحصل لو لم تجد القطعان العنصرية من المستوطنين مناخا سياسيا عاما من قبل الحكومة الظالمة والعنجهية، التي تمارس الاحتلال والعنف ضد ابناء الشعب الفلسطيني في الاراضي المحتلة وفي قرانا..وما هذا الا تواصل لسلسلة الاعتداءات على اهلنا في برطعة من هدم للمحلات التجاريه بشكل تعسفي.

نحن مع جماهيرنا في ام القطف في نضالهم العادل نحييهم لتشبثهم في ارضهم ونؤكد حقهم في الدفاع عن ممتلكاتهم وبيوتهم وأعمارها .

مره اخرى نؤكد تحميلنا للشرطة المسؤولية عن امن الناس وسلامة ممتلكاتهم ونطالبها تقديم المعتدين للعدالة بأسرع وقت.

جبهة ام الفحم * الحزب الشيوعي * الشبيبة ألشيوعية *حركة النساء الديمقراطيات في منطقة ام الفحم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة