اهرونفتش وزير الأمن الداخلي بزيارة لكفرقرع

تاريخ النشر: 11/05/10 | 11:56

هاجم وزير الأمن الداخلي يتسحاق اهرونفتش مساء اليوم الثلاثاء خلال زيارته للمجلس المحلي في كفرقرع القيادة العربية في البلاد مشيرا الى انهم يحرضون ضد امن الدولة، وتابع ان الحركة الإسلامية الشق الشمالي تشكل خطراً على أمن دولة اسرائيل من خلال نشاطاتها وتفوهات قياداتها، كما وأشار الى بعض قياديي الحركة الاسلامية الشق الجنوبي. ونلفت الانتباة ان هذه الاقوال قيلت بعد انتهاء الجلسة وفقط امام الصحافيين.

وتطرق المحامي نزية مصاروة رئيس المجلس المحلي في قرية كفرقرع إلى حملة من المواضيع المتعلقة بالعنف في الوسط العربي وقرية كفرقرع مؤكدا ان ظاهرة العنف وتفشي السلاح أصبحت ظاهرة خطيرة يجب اجتثاثها فورا ودعا قيادة الشرطة للعمل بصورة جدية وحازمة من اجل اعتقال كل من له صلة بأعمال العنف.

هذا واستمع الوزير لعائلة المرحوم منهل عرباسي حول قصة مقتله التي كانت بدم بارد من قبل مجهولين، بحيث لم تستطع الشرطة التوصل الى مرتكبي الجريمة لغاية الآن، كما واستمع الوزير الى مجموعة من المواطنين الذين تم الإعتداء عليهم من خلال أعمال إطلاق النار، وطالبوا الشرطة والوزير بشكل مباشر العمل على محاربة كل ظواهر إطلاق النار وأعمال العنف التي شهدتها كفرقرع في الفترة الأخيرة مشددين على مطلبهم من الجهات المسؤولة بإعادة الأمن والإستقرار لمواطني كفرقرع.

أكد الوزير انه سيقوم بنفسه بفحص هذه الملفات من اجل التوصل الى الجناة.

‫9 تعليقات

  1. يهدد ويتكلم عن قادة المجتمع العربي ونستضيفه لا بل لا نكتب حتى الرد عليه ولا نجرؤ على المدافعة عن حقوقنا، الهذا يا سادة ويا اصحاب الحقوق في كفرقرع تسكتون وتنصتون، لا يهمكم هدم البيوت، السياسة العنصرية التي ينهجها ضدنا كل شرطي حتى وان كان عربي ليثبت ولاءه للدولة؟ والقضايا الشائكة الاخرى؟
    اتعجب من ضحكتم للكاميرات وجلوسكم بترتيب واعطائه التذكار للزيارة وعدم طرح ابسط الامور التي تقلقنا… لماذا لم تكن الدعوة عامة للجمهور ليطرح كل مشكلته وان كانت هذه الجلسة مهمة من ناحية المواضيع المطروحة كيف يمكن لنا ان نعرف ما هي المداولات التي حدثت والمناقشات. ارجو من موقع بقجة نشر التعقيب دون حذفه لما فيه من تذكير للصحوة لكفرقرعنا… وان كان الكلام هنا لن يصل الى الادارة او الوزير فليدخل الى قلوبنا ونحارب من اجل حقوقنا

    هل تعرفون ان الشرطة الاسرائيلية لا تريد ان تكشف حقائق كثيرة بالنسبة للقتل والعنف والسلاح في البلدة؟ لان الشرطة بخدمة الدولة، والدولة معنية بزوال العرب وتصفيتهم بدم بارد لذلك يتركون لنا الامور لنحارب بعضنا على 100 و200 شاقل ويعرفون القاتل والمرتكب ولكن يتركوننا ننهش بلحوم بعضنا لكي يرتاحو قليلا من هم كثرة وازدياد عددنا…. ويضحكون علينا بزياراتهم الكاذبة والوعود الباطلة من لحظة صدورها. يضحكون علينا ويبيعوننا السلاح من الجيش والشرطة ويقولون لنا التكتم على البيعة والصفقة لان السلاح مسروق انما الشرطة تعرف جيدا مع من يوجد سلاح ولمن بيع السلاح… يصمتون لكي نكمل التصفية… يقترحون الدخول الى البيوت وتفتيشها من السلاح لكي يعاودوا ويربحون من بيعها للمواطنين من جديد ويضمنون ان يجدو اطر في السجون للمواطنين حاملي السلاح لكي يخففوا من تكتلنا في المجتمع… نحن بالطريق الى التفرقة… الهلاك … ونسيان السياسة البذيئة التي ينهجها ضدنا المجتمع اليهودي…
    من منا لا يعرف ان هذه الوعود فقط لنسكت عن حقنا ولكي نظهر اكثر اعجاب بالزيارات المماثلة وليضحكون علينا بكلمة واخرى لنصدق ونتكتم على اوجاعنا وحقوقنا لفترة اخرى من الزمن حتى تحدث مصيبة اخرى
    فالمجتمع اليهودي والدولة باكملها تخطط لابادتنا عن طريق كسب ودنا ومن ثم الاطاحة بنا الى طريق الدمار والهدم.. يقنعوننا بزيارة نستقبلهم وكانهم الغول ونعطيهم ما يريدون ونسمعهم الكلام الجميل ونعتقد بان ذلك يفيد برضاهم علينا… ولكنهم الخبث بحاله، فتخطيطهم اكبر من ذلك وهم مستعدون للتظاهر بالود لصهرنا بمجتمعهم او لاقناعنا بالثورة ضد عروبتنا والخوض في طريق العملاء وبيع السلاح ومن ثم التبليغ عن مشتريه والقبض عليه وبيع السلاح مجدداً لغيره. وبهذا يضمنون اما قتل الاخ اخيه واما سجن الاخ اخيه دون تدخل منهم… فهم يجلسون مكتوفو الايدي وينظرون لنا من الشباك… يضحكون… يدمرون قرانا… يهدمون بيوتنا… ويفكرون ما هي الخطة القادمة لتهويدنا… اقناعنا بشتى الطرق الجهنمية، النفسية، الرخيصة الثمن…

    اصحوا يا عرب… اصحوا يا قرعاوية… اصحو يا اخواني

  2. وا اسفاه يا بلدي ويا اهل بلدي .!!! ياتي من يهاجم قيادتكم في عقر داركم فتصفقون له وتقدمون الهديه لتكريمه؟؟؟ لماذا ؟؟؟الكل سمع التهجم والتهديد ولا احد حرك ساكنا!!!

  3. ان زيارة الوزير الى كفر قرع اليوم ما جابت ال وجع الراس لاهل البلد وخاصة للحاضرين وانا واحد منهم…سمعت التهديد باذني ولم استطع الاجابة او التعليق. لا يجوز له ان ياتي لبيتنا ويهدد ” من لم ترقه القوانين فليغادر”.. وماذا ؟؟؟نقدم له الذ الطيبات والفواكه والكعك و……الهديه
    والله عيب علينا وعليه

  4. اخجل بدعوة امثال هذه الشخصيات اللئيمه الى كفر قرع .
    لا تكفي حقارتهم داخل الكنيست واليوم جاءوا لشتمنا داخل بلدنا ولم يستكفوا بالاهانه من بعيد .
    اين المحامين ,اين من يدعون بزعامة البلد ,خروا ساكتين !!
    يسبهم ويبتسمون ,ما شاء الله ,اشي بيرفع الراس,ولكن ليس راس العرب بل راس اليهود.
    شتم الحركه الاسلاميه وجعلهم خارجون عن القانون ,محرضين ,وخطر على امن الدوله هل احدهم طرق اذن الوزير بجمله دفاع ؟
    بما انه قال تلك الشتائم دل على انه لم ياتي لحل مشاكل او نزاع ,بل اتى ليضع على الطينه بله علشان يخربها.
    لماذا لم تطلبوا ان تتوقف الشرطه والدوائر الحكوميه عن بيع الاسلحه الغير مرخصه والممنوعه للناس مع اننا على دراية تامه انهم يعلمون بالتمام اين كل قطعه بيعت موجوده وبيد من تستعمل ,وبما انها لا تستعمل ضد الوسط اليهودي (الحكومه بتقول اعبثوا كما تشاءون واياكم تقربوا على اليهود ,قتلوا بعض واحنا بنغمض عينينا ولا كانا نعلم باشي).
    الجميع يعلم بهذه الطريقه ,فمن برايكم يهدد امن الدوله ؟
    العرب . لا ولا باي حاله
    بل من يسمون انفسهم بدوائر الامن , بياعين السلا……,المجرمييييييييين.
    اولهم امثال هذا الوز …وز…الوز…وز .
    ان شاء الله المره الجاي بتدعوا واحد اله قيمه يا مجلسنا…..

  5. من لم تعجبه القوانين فل يغادر:-
    وكأنني قدمت بلاد الغرب ,وكأنني ركضت وقاتلت في سبيل ان اكون تحت اطار هذه الدولة .
    ولكن لا , فانا ولدت هنا وامي ولدت هنا وجدي وأبائي ولدوا هنا وكبروا وماتوا قبل مجيئك ايها العنصري وقبل ان تفكر حتى في وطن .
    لماذا يجب ان اعترف بقانون فرض علي بالقوة ؟ لماذا لا احكم ارضي ؟ لماذا لا اطرح فكري ولا يناقش رأيي ؟ يا صاحب الديمقراطية الوحيدة في الشرق .
    ولكن عتبي وأسفي على من اختار ان يعيش نعامة , جسده فوق الارض ورأسه تحت النعال, والي فاهم يفهم , عشان كم شيقل وكم صورة هيك بصير فينا ؟؟؟

  6. منرجع ومنقول الى غير وطنه الام وقدم الى فلسطين من السهل عليه ان يفكر بان كل الناس مثله تختار الوطن بفكرها ويغفل عن حقيقة اننا نولد على ارض الوطن والوطن يولد فينا.

  7. العتب مش عليه يا اخ راني العتب كله على مجلسنا المحترم اللي ناسي انو من هالبلد الطيب ولا سائل عنها.. كل واحد همو جيبتو وكرسيو .. انشالله خير

  8. والله صح كل العتب على المجلس اللي رحب بالوزير وسمع منه في النهاية هاي الأقوال المحرضة..وسكتوا…يا خسارة كرامتنا… نهان ونشتم وما في اي استنكار …شو السيرة يا جماعة, ما احنا لازم نحافظ على كرامتنا ميشان ما نضيع بزيادة….

  9. […] كتب في هذا السياق في بقجة أكتب تعليق! التعليقات 14 مايو, 201012:21 ص 1. ابن المقفع : […]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة