دجوكوفيتش يصطدم بسيليتش في نصف النهائي

تاريخ النشر: 10/09/15 | 9:31

يصطدم الصربي نوفاك دجوكوفيتش المصنف أول بالكرواتي مارين سيليتش التاسع وحامل اللقب في نصف نهائي بطولة الولايات المتحدة المفتوحة، أخر البطولات الأربع الكبرى في كرة المضرب والمقامة على ملاعب فلاشينغ ميدوز.
وفي ربع النهائي، فاز دجوكوفيتش على الإسباني فيليسيانو لوبيز الثامن عشر 6-1 و3-6 و6-3 و7-6 (7-2)، وسيليتش على الفرنسي جو ويلفريد تسونغا التاسع عشر 6-4 و6-4 و3-6 و6-7 (3-7) و6-4.
ويبحث ديوكوفيتش بطل 2011 عن لقبه الكبير الثالث هذا الموسم والعاشر في مسيرته.
وكان الصربي قاب قوسين أو أدنى من احراز الرباعية الكبرى هذا الموسم بعد أن توج في بطولة أستراليا المفتوحة وويمبلدون الانكليزية، الا أنه سقط في نهائي رولان غاروس الفرنسية أمام السويسري ستانيسلاس فافرينكا.
لكن الصربي سيطر على معظم ألقاب دورات الماسترز للألف نقطة هذا الموسم بفوزه في أنديان ويلز وميامي الأميركيتين وروما ومونتي كارلو، ثم وصل إلى نهائي آخر دورتين في مونتريال الكندية وسينسيناتي الأميركية قبل أن يخسر أمام البريطاني آندي موراي والسويسري روجيه فيدرر على التوالي.
من جهته، يواصل سيليتش مشواره الناجح في البطولة اذ رفع رصيده فيها إلى 12 فوزاً متتالياً، 7 في العام الماضي و5 في البطولة الحالية.
وكان سيليتش (26 عاماً) أحرز لقبه الوحيد في الغراند سلام في الموسم الماضي بفوزه على الياباني كي نيشيكوري في المباراة النهائية.

;

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة