ظهور صور ومواصفات هاتف لينوفو Vibe X3

تاريخ النشر: 08/09/15 | 14:11

ظهرت صور ومواصفات هاتف لينوفو القادم، والذي ستطلق عليه الشركة اسم Vibe X3، وذلك بعد أن كشفت الشركة مؤخراً عن عدد من الهواتف الذكية الجديدة، والتي تشمل Vibe S1 و Vibe P1 و PHAB و PHAB Plus.

وظهر هاتف Lenovo Vibe X3 على موقع هيئة TENAA الصينية المتخصصة بترخيص الهواتف هناك، مما يعني أن الهاتف قد حصل على الموافقات اللازمة في الصين، وتُظهر الوثائق الخاصة بالهاتف عدداً من الصور، بجانب مواصفات الهاتف التقنية.

ويقدم هاتف لينوفو Vibe X3 شاشة بقياس 5.5 إنش بدقة Full HD، ويعمل بمعالج من كوالكوم من نوع “سنابدراجون 808” سداسي النواة، وذاكرة وصول عشوائي بحجم 3 جيجابايت، وسيأتي مع كاميرا خلفية بدقة 21 ميجابيكسل، وأخرى أمامية بدقة 8 ميجابيكسل، وسيوفر مساحة تخزين داخلية تبلغ 32 جيجابايت ، كما أنه سيعمل بنظام أندرويد 5.1.1 .

وتُظهر الصور الخاصة بالهاتف أنه يقدم قارئ بصمات في الجهة الخلفية أسفل الكاميرا، بجانب وجود فلاش LED ثنائي، ويبدو من الصور وجود سماعتين في الجهة الأمامية من الهاتف أعلى وأسفل الشاشة، لتقديم جودة صوت عالية.

ويُلاحظ من صور هاتف لينوفو Vibe X3 أن الهاتف سيأتي مع أزرار لمسية والتي تمثل زر الرئيسية وزر الرجوع وزر تعدد المهام، وليست مُدمجة في الشاشة كالعديد من الهواتف الذكية المتوفرة حالياً.

ولا توجد معلومات في الوقت الحالي عن موعد إطلاق الهاتف أو سعره، لكن حصول الهاتف على التراخيص اللازمة في الصين يشير إلى قرب الكشف عنه، وليس من المعروف بالضبط ما إذا كان الهاتف موجهاً للأسواق الآسيوية فقط، أو ما إذا كانت ستوجد نسخة دولية منه.

0timthumb

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة